ياسمين رئيس تظهر بإطلالة طالبة تعلم الغش في الامتحان.. والجمهور ينتقدها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 7 مارس 2021 ,11:48 ص

ياسمين رئيس تظهر بإطلالة طالبة تعلم الغش في الامتحان


في أحدث ظهور لها، بدت الفنانة ياسمين رئيس بإطلالة غريبة، أثارت دهشة وانتقاد الجمهور، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

حيث نشرت ياسمين رئيس صورة لها، لا يظهر فيها وجهها، ولكنها كانت جالسة على مقعد وتنظر إلى هاتفها، مرتدية فستانًا قصير باللون الأسود، وجورب شفاف أسود ومدون عليه كلمات كثيرة باللغة الإنجليزية، وكأنها طالبة تغش في الامتحان، مثلما شبهها الجمهور.

ياسمين رئيس تظهر بإطلالة طالبة تعلم الغش في الإمتحان

فقد علق آلاف المتابعين على الصورة، وسخروا من إطلالتها، وشبهوها بالطالب الذي يغش في الامتجانات، قائلين: "كده عرفت هنغش إزاي"، "افتكرتك مبرشمة عشان امتحان"، "كنتي بتغشي في امتحان إيه"، وهكذا، واتهمها البعض بأنها تعلم الطلاب طريقة جديدة للغش، ولكنها لم تعلق.

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس تواصل تصوير مشاهدها في فيلم "جارة القمر"، الذي ستتعاون فيه مع زوجها المخرج هادي الباجوري للمرة الرابعة.

وكان أخر أعمال ياسمين رئيس، بطولة فيلم "لص بغداد" مع النجم محمد إمام، والذي عرض العام الماضي، بمشاركة أمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن، وأحمد العوضي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية، حيث يعتبر من أولى أفلامها الكوميدية ذات الطابع الأكشن.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين رئيس تفاجىء جمهورها هل تمارس هذا النوع من الفن؟

ياسمين رئيس توضح حقيقة انفصالها عن المخرج هادي الباجوري

أحمد فهمي وياسمين رئيس يحتفلان بانتهاء تصوير فيلمهما الجديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك