سمية الخشاب تؤكد قوة علاقتها بعائلة زوجها بهذه الصورة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 9 يناير 2018 ,9:45 ص

سمية الخشاب تؤكد قوة علاقتها بعائلة زوجها بهذه الصورة


حرصت الفنانة سمية الخشاب أن تؤكد على العلاقة القوية التي تربطها بعائلة زوجها المطرب أحمد سعد وأولاده، حيث نشرت صورة مع زوجها وأولاده في إشارة منها على أنهم عائلة واحدة.


وقد علقت الفنانة سمية الخشاب على الصورة التي نشرتها مع زوجها أحمد سعد وأولاده، عبر حسابها الشخصي لموقع الصور "انستجرام"، قائلة: "صباحكم ورد حبايب قلبي. عاملين ايه. دول العائلة روح قلبي".


والجدير بالذكر، أن الجميع فوجئ بخبر زواج الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد، فى شهر ديسمبر 2017، والذي أقيم في فيلا سمية الخشاب، وكان فرح بسيط تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في الحفل.


ومن وقت زواجهم والأعين تلاحق ذلك الثنائي، ليترصدوا حركاتهم بعد المشاكل التي دارت حول زفافهم قبل الإعلان عنه، وبعد نشر صور زفافهم انهالت التعليقات الجارحة عليهم ليقرر أحمد سعد الرد على منتقديه أنه لم يكذب عندما أنكر زواجه وأنه عندما قرر الزواج أعلن الخبر أمام الجميع في مراسم عقد القران.


ومن ناحية آخرى، يذكر ان آخر أعمال سمية الخشاب كان من خلال مسلسل "الحلال"، والذي عرض في رمضان السابق، وشارك فى بطولته كل من دينا فؤاد، وبيومى فؤاد، ويسرا اللوزى، ولقاء سويدان، ومها أحمد، وسامية الطربلسى، وفادية عبد الغنى، وطارق الإبيارى ، وحسن عيد، ومن تأليف سماح الحريرى، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.

 

موضوعات متعلقة: 

أول تعليق من سمية الخشاب على خبر انفصالها: "فوتوسيشن سعيد"

أحمد سعد ينفصل عن سمية الخشاب بشكل مفاجىء دون الإعلان عن الأسباب

رجال من اوساط الفن المختلفة ما لا تعرفه عن ازواج "الشحرورة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك