نيللي كريم تنشر صورة من أول أيام "اختفاء" وسط ثلوج موسكو

بواسطه إسراء صادق الأربعاء , 10 يناير 2018 ,9:42 ص



نشرت الفنانة نيللي كريم صورة من أول أيام تصوير مسلسلها الجديد "اختفاء" عبر حسابها بـ"انستجرام"، بصحبة فريق عمل المسلسل وسط ثلوج العاصمة الروسية موسكو حيث يتم التصوير، وعلقت نيللي كريم على الصورة: "أول يوم تصوير.. الجو بارد جدًا مع ان درجة الحرارة 2 درجة مئوية".

يشارك نيللي كريم بطولة المسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، كل من الفنانين هشام سليم، محمد ممدوح، بسمة، ومن تأليف أيمن مدحت وإنتاج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت، تدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية تعمل في روسيا وتبدأ رحلة بحث عن زوجها الذي اختفى فجأة في ظروف غامضة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم كان مسلسل "لأعلى سعر" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكان يشاركها بطولته الفنان أحمد فهمي والفنانين زينة ونبيل الحلفاوي وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج مدحت العدل.

وسبقه في رمضان الأسبق 2016 مسلسل "سقوط حر" الذي مثلت فيه دور مريضة نفسية بسبب حادث تعرضت له، وكشفت فيه كثير من جوانب المرض النفسي والمرضى النفسيين داخل مستشفى الأمراض العقلية، أما في رمضان 2015 فكشفت جوانب عالم آخر وهو عالم المدمنين من خلال المسلسل الذي أحدث ضجة "تحت السيطرة".

وقد أدى تقديم الفنانة نيللي كريم لتلك الشخصيات بشكل متعاقب لإثارة الجدل بين جمهورها بل والمزاح معها بشكل دائم حول مدى الجدية والصرامة التي تقدمها في أعمالها، فيما كانت نيللي كريم تقابل الأمر بشكل ساخر مع جمهورها وتتبادل معهم التعليقات المضحكة حول الأدوار التي وصفها جمهورها بـ"النكد" رغم حرفيتها وثقل القصة والمحتوى الذي يقدره جمهورها بالطبع.

وكانت نيللي كريم قد أكدت في تصريحات صحفية أن مسلسل "اختفاء" سيقدمها بشكل جديد ومختلف عما سبقه من أدوار خلال مشوارها الفني بشكل عام وفي السنوات الأخيرة بشكل خاص.

 

مواضيع متعلقة:

نيللي كريم تكشف ظهورها ببرنامج مقالب رامز جلال الجديد

نيللى كريم بإطلالة مختلفة فى "اختفاء"

إليسا ترد على استياء الجمهور من الفيديو المسرب لها

مي كساب تنشر صور لابنتها فى عيد ميلادها تشاركها نفس ملابسها

جلسة تصوير جريئة ليسرا اللوزى بصحبة قطة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك