وفاء عامر تلوم معجبا والسبب هيفاء وهبي....ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الخميس , 14 أكتوبر 2021 ,9:46 ص

وفاء عامر تلوم معجبا والسبب هيفاء وهبي....ما الحكاية!


قامت الفنانة وفاء عامر في بث مباشر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بمقابلة أحد المعجبين في الصعيد وأثناء تعبيره عن إعجابه بها وبأعمالها الفنية، فوجئت الفنانة، بأنه يقول لها يا هيفاء، مما اضطرها للرد عليه بطريقة طريفة مطالبة إياه بأن يمسح الصورة التي التقطها معها وتسجيل فيديو آخر باسمها وليس بإسم هيفاء وهبي، وعلقت على الفيديو قائلة: "الدنيا مقلوبة عليا في الصعيد".

يذكر أن الفنانة وفاء عامر كانت قد فاجأت الجميع بحديثها عن زوجها وذلك أثناء ضيافتها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر" حيث قالت "أنا عمري ما أطلب الطلاق من جوزي حتى لو عمل إيه.. حتى لو خانني هبقى أنا السبب، لأن زوجي له حاجات كتيرة تشفع له وأنا الحمد الله جوزي المنتج محمد فوزي مش خاين".

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال وفاء عامر حكاية "بنات موسى" ضمن مسلسل"إلا أنا"، وهي من بطولتها إلى جانب كلًا من: صبري فواز، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإخراج محمد أسامة.

كما تواصل وفاء عامر تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي، والذي تدور أحداثه حول ريا وسكينة ولكن من خلال رواية مختلفة تعتمد على بعض الوثائق التي برأت الشقيقتان من التهم المنسوبة إليهم.

 

موضوعات متعلقة:

صورة نادرة لوالد الفنانة وفاء عامر وتعلق ماتتصوروش مبسوطة قد إيه

متابعة تهاجم الفنانة وفاء عامر بسبب الراحل سمير غانم ما الحكاية؟

بالمستندات الفنانة وفاء عامر تتقدم ببلاغ للنائب العام بعد اتهامها باستئجار بلطجية لاقتحام فيلا ريهام حجاج ما الحكاية؟

وفاء عامر تكشف بهذه الطريقة تعرضها للتحرش!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك