مي كساب تنشر صور لابنتها فى عيد ميلادها تشاركها نفس ملابسها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 4 يناير 2018 ,4:29 م

مي كساب تنشر صور لابنتها فى عيد ميلادها بنفس اللبس


احتفلت الفنانة مى كساب مع زوجها الفنان الشعبي "أوكا"، بعيد ميلاد ابنتهم فريدة الأول، وسط حفل بسيط يضم الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين.


ونشرت الفنانة مى كساب عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورًا لها مع زوجها وابنتها وهم يرتدون نفس الملابس، وظهرا عليهم ملامح الحب والاحتواء والسعادة بابنتهم الوحيدة.


وتعد هذه الصور هي الأولى التي تكشف فيها مى كساب عن ملامح ابنتها، حيث حرصت مى كساب منذ ولادتها على عدم اظهار صور لإبنتها، ولكن يبدو أنها تخلت عن هذا القرار في عيد ميلادها الأول، فقد نشرت منذ أيام فيديو يضم مجموعة صور تعرض لأول مرة لابنتها فريدة، وعلقت على الفيديو قائلة: "زي دلوقتي من سنه ربنا رزقني بأحلي نعمه في الدنيا بنتي فريدة، ربنا يخليهالي ويحفظهالي ويقدرني ويعيني علي تربيتها، وما يورنيش فيها اي حاجه وحشه لا هيه ولا اولادكم امين يا رب العالمين، كل سنة وأنتى طيبة حبيبة قلب بابا، مش هافقد الأمل".

وبعد ذلك نشرت مى كساب صور لها مع ابنتها، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانتي حبيبة قلبي ربنا يحفظ ويبارك فيكي ويعيني على تربيتك وتبقي احسن مني ألف مرة، فريدة تمت سنة بحبك يا عمر مامي".


وبعد نشر الصور انهالت تعليقات الجمهور عليها، حيث أعجب الجمهور بفكرة ارتدائهم نفس الملابس، ولفتت أنظار الجميع هذه الفكرة وأبدوا حبهم لها ولابنتها.

مي كساب تثير التساؤلات حول حملها

ومن ناحية آخرى، من المقرر أن تشارك الفنانة مى كساب كضيفة شرف في فيلم "البدلة"، من بطولة تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة، ومن قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور.

 

مواضيع متعلقة:

مي كساب تكشف عن جنس مولودها الثالث واسمه

مي كساب تفاجىء الجميع بحملها للمرة الثالثة في الشهور الأخيرة

مي كساب تستعد لإنهاء ألبومها الغنائي بعد 4 سنين تحضير

أصالة تفاجىء الهضبة فى حفل رأس السنة ويغنيا سويا لبرجها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك