نقشة جلد النمر موضة جواكت شتاء 2018

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 3 يناير 2018 ,9:34 ص

نقشة جلد النمر موضة جواكت شتاء 2018


جلد النمر من النقوشات التي تتميز بها الجواكت في شتاء 2018، وتتمز موضة شتاء هذا العام بالألوان المبهجة عكس ما هو معروف عن الألوان الكئيبة والقاتمة التي تزين ملابس الشتاء، حيث ظهور اللون الأسود والبني والزيتي وغيرها من الغوامق، ولكن هذا الشتاء اختلف كثيرًا عن السابق، حيث ظهرت الفتيات بألوان جديدة وبراقة، وفي السطور التالية سنعرض لكم طريقة تنسيق جواكت جلد النمر في شتاء 2018.

موضة جواكت شتاء 2018:

ظهرت نقشة جلد النمر بقوة في جواكت ومعاطف شتاء هذا العام، وهي نقشة تمنح المرأة إطلالة جريئة، ومن يقتني قطعة مُزينة بنقشة جلد النمر فهي تدل على شخصية الفتاة القوية والتي تحب لفت الأنظار إلى جمالها وقوتها.

كيفية تنسيق جواكت جلد النمر فى شتاء 2018:

فتاتان  بمعطفين بنقوش جلد النمر (أرشيف)

يمكن تنسيق المعاطف والجواكت الشتوية الثقيلة المُزينة بنقشة جلد النمر مع عديد من القطع العملية، فقد أوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال "إن ستايل" الألمانية، أن معاطف جلد النمر يمكن تنسيقها مع بنطلون جينز وبلوفر باللون السادة، والجاكت المزرقش بجلد النمر يعلوه، وهذه إطلالة عملية وسريعة تلائم المشاوير السريعة في الحياة اليومية.

كما يمكن ارتدائه لحضور السهرات والمناسبات الخاصة والحفلات الليلة الجميلة، فهو قطعة تعطي إطلالة راقية وجذابة وبسيطة، حيث يمكن تنسيقه مع فستان سهرة قصير باللون القاتم، كالأسود أو البني، أو ارتدائه على بنطلون جلد أسود وبلوفر داكن، فهذه إطلالة مناسبة للسهرات.

فهو قطعة يمكن تنسيقها مع العديد من الإطلالات، لذا ينصح بتواجد هذا المعطف في دولابك هذا الشتاء.

وإن كنتي تحبين التميز والإختلاف، ولكن لستي فتاة جريئة لهذه الدرجة والبساطة هي أسلوب حياتك، لذا يمكن التخفيف من حدة الطابع المتوحش والجريئ الذي يدل عليه المعطف الجلد المزرقش بجلد النمر، ويمكن حينها تنسيق هذا المعطف مع فستان دانيل أبيض قصير ذات إطلالة أنشوية ناعمة.

شاهدي من خلال الصور القادمة كيفية تنسيق جواكت جلد النمر في شتاء 2018.

نتيجة بحث الصور عن جواكت جلد النمر

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن جواكت جلد النمر

صورة ذات صلة نتيجة بحث الصور عن جواكت جلد النمر

 

مواضيع متعلقة:

البنفسجي يتربع على عرش موضة شتاء 2018

أحدث صيحات موضة البوت فى شتاء 2018

طرق لتنسيق ارتداء القميص مع البلوفر

5 نصائح للمحجبات عند اختيار الملابس الشتوية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك