البنفسجي يتربع على عرش موضة شتاء 2018

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 1 يناير 2018 ,12:45 م

البنفسجي يتربع على عرش موضة شتاء 2018


موضة شتاء 2018 تتميز بظهور الألوان المبهجة والبراقة، فالشتاء معروف بألوانه القاتمة والكئيبة بعض الشيء، حيث يظهر اللون الأسود والبني والزيتي بقوة، ولكن هذا الشتاء اختلف كثيرًا عن السابق، حيث ظهرت الفتيات بألوان براقة ليتغير سمة الشتاء بأنه فصيل يليق عليه جميع الألوان، لذا يجب الفتيات تغير دولابها هذا العام وتدخل عليه بعض قطع الملابس الملونة الجميلة، وظهر البنفسجي موضة قوية في شتاء 2018.

فتاة ترتدي جاكيت بلون البنفسجي الميتالك (أرشيف)

البنفسجي موضة شتاء 2018:

وقد أوضحت المجلة الألمانية المعنية بالموضة والجمال "إيلي"، أن اللون البنفسجي البراق يتربع بقوة على عرش موضة شتاء 2018، ليمنح المرأة جمال لافت وإطلالة جذابة وجريئة في هذا الموسم.

تنسيق البنفسجي في شتاء 2018:

يمكن تنسيق اللون البنفسج المتلئلئ مع العديد من الألوان، وهذا جعله لون مميز لتختاره الفتيات في إطلالتها اليومية في شتاء 2018، حيث يتماشى اللون البنفسجي مع اللون الأخضر الداكن، واللون الأبيض الصريح، والأزرق بدرجة الجينز.

كما يتماشى اللون البنفسجي البراق مع اللون الفضي المتلئلئ، واللون الذهبي البراق، وألوان الميتالك الفاتحة، وهذه إطلالة تناسب الفتيات التي تحب لفت الأنظار فهي إطلالة جريئة بعض الشئ، ويمكن أن يتماشى البنفسجي مع اللون الأسود أيضًا.

نتيجة بحث الصور عن بنفسجى ميتالك فى ملابس الشتاء

الإكسسوارات التي تتماشى مع البنفسجي في شتاء 2018:

ولأن اللون البنفسجي اللامع هو لون لافت للأنظار ولا يحتاج لقطعة حلي إضافية لجذب الأنظار، فيفضل أن تكون إطلالة الفتاة بشكل بسيط مع هذا اللون.

وإذا كنتي تحبين الإطلالات الهادئة وفي نفس الوقت تحبين تطعيم ملابسك بقطع إكسسوارات براقة، يمكن الاكتفاء مع اللون البنفسجي اللامع بقطع اكسسوار هادئة، ويمكن استخدام حقيبة يد صغيرة وبسيطة النقشة حتى لا تزدحم الإطلالة، كما يمكن الاستعانة بحذاء مطفي وليس لامع، أو تطعيم ملابسك بقطعة حلي رقيقة وبسيطة، وبهذه اللمسات البسيطة يمكن أن تضفي السيدات على إطلالتهم مظهر الفخامة والرقي.

شاهدي طريقة تنسيق اللون البنفسجي في شتاء 2018

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن ملابس شتوية باللون البنفسجى اللامع

صورة ذات صلة

 نتيجة بحث الصور عن ملابس شتوية باللون البنفسجى اللامع

 

موضوعات متعلقة:

9 نصائح لاختيار الملابس المناسبة لاول موعد مع حبيبك

الجينز الداكن يتربع على عرش موضة النساء فى 2018

كوفيات بجيوب موضة شتاء 2018



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك