اعتزال ايمي ودنيا سمير غانم حقيقة أم شائعة.. أشرف زكي يرد!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021 ,2:48 م

اعتزال ايمي ودنيا سمير غانم حقيقة أم شائعة أشرف زكي يرد


انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية شائعة تفيد باعتزال الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم الفن، إلا أن نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي أوضح خلال استضافته ببرنامج ET بالعربي حقيقة الأمر.

حيث قال زكي: "صعب الفنان يعتزل، ممكن يمر بظروف، لكن قرار الاعتزال ليس بيد الفنان، كان زمان فنانين كتير اعتزلوا".

وأكمل: "كان الله في عون الأختين الغاليتين دنيا وإيمي، وعايز أقولك مش هم فقدوا سمير غانم ودلال عبد العزيز، لأ كلنا فقدناهم".

أما عن اعتزال دنيا وإيمي قال: "محدش هيوافق إنهم يعتزلوا، وبعدين هما بيكملوا مشوار، بيكملوا امتداد، هما امتداد لسمير غانم ولدلال عبد العزيز، امتداد لرسالة، حتى أخر نفس في حياة الفنان الكبير سمير غانم، والاستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز كانا في الفن لم يبتعدا".

وكان نجم الكوميديا سمير غانم، قد رحل عن عالمنا أواخر شهر مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، الذي أثر على الكلى لديه وأدى لإصابته بفشل في وظائفها، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التي مكث فيها لأكثر من أسبوعين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

أما الفنانة دلال عبد العزيز فقد أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، ورحلت الفنانة القديرة عن عالمنا بعد صراع طويل مع مضاعفات فيروس كورونا، صباح السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور والدة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وشقيقتها في ظهور نادر لهما

سر لم يتم الكشف عنه حدث قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز!

ابنة ميرفت امين توضح حالتها بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز الأمر مُحزن!

هذه الأعمال تعيد دلال عبد العزيز إلى الجمهور بعد وفاتها تعرف عليها



قولى رأيك