محمد رمضان يتحدث عن تقليد الفنانين له ويثير الجدل بهذه الصورة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 20 سبتمبر 2021 ,1:10 م

محمد رمضان يتحدث عن تقليد الفنانين له ويثير الجدل بهذه الصورة


نشر الفنان محمد رمضان مؤخرًا، صورة له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، من داخل أحد الاستوديوهات في مدينة دبي، موضحًا من خلالها أن الجميع يقلدونه، ويبدو أن الصورة أثارت الجدل كثيرًا، لدرجة أنه قام بحذفها على الفور.

فبعدما تعرض محمد رمضان للهجوم الشديد في الفترة الأخيرة، خاصة بعد إعلانه عن حصوله على الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الألماني بلبنان، قرر رمضان الرد على منتقديه، ووجه لهم رسالة قاسية.

فقد نشر رمضان صورة له في دبي، من داخل أحد الاستوديوهات، وكان يضع قدمه على الطاولة ويشير باصبعه إلى الرقم واحد، وعلق عليها قائلاً: "مين فيهم شافني مقلدشي؟!".

محمد رمضان يتحدث عن تقليد الفنانين له ويثير الجدل بهذه الصورة

وأثارت هذه الصورة الكثير من الجدل، وتعرض رمضان بعدها لموجة انتقادات واسعة، دفعته لحذف الصورة على الفور.

وكان محمد رمضان قد شارك جمهوره بصورة له من اخل أحد استديوهات الغناء، في دبي، وهو يحضر لتسجيل أغنية جديدة، وأعلن فيها عن تعاونه مع المغني الجزائري والعالمي سولكينج، ونشر رمضان عدة صور له مع سولكينج أثناء العمل في الدويتو الجديد بدبي.

محمد رمضان يتعاون مع سولكينج

يذكر أن أخر أغنية طرحها الفنان محمد رمضان كانت "على الله"، وذلك منذ أسابيع قليلة، عبر قناته الرسمية على موقع الفديوهات "يوتيوب"، وبعد ساعات قليلة من طرح الأغنية، تفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

يذكر أن محكمة جنح المستأنف قد حددت جلسة 17 نوفمبر المقبل، لنظر استئناف رمضان على الحكم الصادر ضده بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وذلك على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يستفز الجمهور مرة اخرى بهذه الكلمات!

محمد رمضان يرد لأول مرة على حقيقة إجرائه عملية تجميل!

شبيه محمد رمضان يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

محمد رمضان يهين الفنانات اللبنانيات وهذا الفنان يرد بقوة!



قولى رأيك