محمد رمضان يستفز الجمهور مرة اخرى بهذه الكلمات!

بواسطه هند جمال الخميس , 2 سبتمبر 2021 ,11:40 ص

محمد رمضان يستفز الجمهور مرة اخرى بهذه الكلمات


مرة أخرى، أطلق الفنان محمد رمضان بعضًا من التصريحات المستفزة للكثيرين، والتي تتسبب في اتهامه بالغرور، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مالقتش منافس ليا، قلت أنافس نفسي"، الأمر الذي انتقده الجميع وجعله عرضة للتعليقات السلبية من قبل الجمهور.

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد نشر مقطع فيديو خلال الساعات الاخيرة الماضية، موضحًا السبب وراء إلغاء حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته خلال الأيام المقبلة.

حيث قال : "بعتذر لجمهوري عن إلغاء الحفل، إدارة المدينة بلغوني إن شعبيتي لا تسمح إني أعمل حفلة تشيل 3 آلاف شخص فقط، حرصًا على المكان والتزاحم تم إلغاء الحفل".

وأضاف: "أنا بشكرهم جدًا، لأن عندهم رؤية أمنية تفوقني بكتير، إن شاء الله أشوفكم في مكان أكبر".

ومن الجدير بالذكر أن بعض الفنانين اللبنانيين كانوا قد انتقدوا محمد رمضان بعد حديثه الذي سُئل فيه عن تفاصيل زيارته إلى لبنان، عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها في ديو غنائي، فكان رده مفاجأة وبه بعض الإهانة للفنانات اللبنانيات، حيث قال الفنانة اللبنانية التي من الممكن أن تشاركه في دويتو غنائي لم تولد بعد، وإنه من الممكن أن يجدها بعد 15 عامًا".

يذكر أن أخر أغنية طرحها الفنان محمد رمضان كانت "على الله"، وذلك منذ أيام، عبر قناته الرسمية على موقع الفديوهات "يوتيوب"، وبعد ساعات قليلة من طرح الأغنية، تفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يتحدث عن تقليد الفنانين له ويثير الجدل بهذه الصورة

شبيه محمد رمضان يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

محمد رمضان يرد لأول مرة على حقيقة إجرائه عملية تجميل!

محمد رمضان يثير الجدل باستخدامه سلاح ناري في كليب أغنيته الجديدة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك