شاهد بالفيديو نجل طارق العريان يتشاجر مع عشرة شبان والسبب ممثلة مصرية.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 20 سبتمبر 2021 ,10:47 ص

شاهد بالفيديو نجل طارق العريان يتشاجر مع عشرة شبان والسبب ممثلة مصرية ما الحكاية


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعمر نجل المخرج والمنتج طارق العريان، وهو يتشاجر مع مجموعة من الشباب أثناء تواجده بأحد المقاهي بلبنان.

وبدأت المشكلة عندما تشاجرت الفنانة شيرين أبو العز مع فنانة أخرى كانت برفقة نجل طارق العريان، الذي قام بصفع الفنانة المصرية، ليقوم 10 شباب من الموجودين بالمقهى بالدفاع عن الفتاة، وانهالوا عليه بالضرب حتى أصيب بكسور في يديه وقدمه، مما اضطره للخضوع لعمليات عاجلة.

يذكر أن عمر هو ابن المخرج طارق العريان من زوجته الأولى، وهي فلسطينية الأصل من مدينة القدس، وتدعى هالة العطال، وحيث أثمر زواجهما عن إنجاب "عمر" عام 1990. 

يذكر أن المخرج طارق العريان كان قد تزوج ثلاث مرات، الأولى في بداية التسعينات من "هالة العطال" وانفصلا بعد ذلك، ليتزوج مرة ثانية من الإعلامية المشهورة إنجي علي وما لبث أن انفصلا، وكانت المرة الثالثة من المطربة أصالة عام 2006 وأنجبت منه توأمهما آدم وعلي عام 2011.

ثم انتشرت أخبارًا عن وجود علاقة عاطفية تجمع بين المخرج طارق العريان وفتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان، وذلك بعد 8 شهور من انفصاله عن النجمة أصالة، لتثير هذه الأخبار الكثير من الجدل.

وأوضح طارق العريان أن هناك بالفعل قصة عاطفية جديدة في حياته، ولكنها لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها في وسائل الإعلام، فهو يرفض تدخل الإعلام في حياته الخاصة لأنها تخصه وحده، مكتفيًا فقط بالحديث عن أعماله الفنية، الأمر الذي أدى الى انفصاله عن الفنانة أصالة عام 2020.

موضوعات متعلقة:

بالفيديو الفنانة شيرين أبو العز تكشف عن آثار الضرب التي تسبب بها شجار عمر طارق العريان

ابن أصالة يوجه رسالة لطارق العريان لأول مرة بعد الانفصال ويحرجه أمام الجمهور ماذا قال؟

بالفيديو قريبة طارق العريان تكشف دور نيكول سعفان في طلاق أصالة

زوجة شقيق طارق العريان تحرج طليقته الأولى وتكشف المستور وتدافع عن أصالة



قولى رأيك