شاهد الظهور الأول لزوجة حمادة هلال في مناسبة فنية بعد خلع الحجاب.. بشعر أشقر

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 19 سبتمبر 2021 ,1:21 م

شاهد الظهور الأول لزوجة حمادة هلال في مناسبة فنية بعد خلع الحجاب


ظهرت زوجة المطرب حمادة هلال، برفقته لأول مرة بعد خلعها الحجاب، في الدورة الـ 12 لمهرجان الفضائيات العربية.

وقد لفتت زوجة الفنان حمادة هلال الكثير من الأنظار، وذلك بعد ظهورها بدون حجاب على السجادة الحمراء، بإطلالة غير مكشوفة، حيث اختارت فستانًا من اللونين الزهري والأبيض، وكانت بشعر أشقر قصير جريء جدًا.

الظهور الأول لزوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من اللقطات للحفل، الذي ظهرت فيه زوجة حمادة هلال إلى جوار زوجها، بشعرها الأشقر، وانقسمت التعليقات ما بين منتقد لها، ومعجب بالإطلالة.

الظهور الأول لزوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب

وقد شهدت الدورة الـ 12 لمهرجان الفضائيات العربية تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من المتميزين في عام 2021، وبدأ حفل الافتتاح بتكريم كلا من الراحلين الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، وتم إهداء الدورة لروحهما تقديرًا لمشوارهما الفني الطويل، وتأثيرهما القوي على الحياة الفنية المصرية، وتسلم درعا التكريم الفنان حسن الرداد، بدلًا من ابنتهما إيمي ودنيا سمير غانم، اللتان اعتذرتا عن حضور الحفل.

يذكر أن الفنان حمادة هلال كان قد شارك في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل "المداح"، وشاركه البطولة نسرين طافش، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وهادي خفاجة، وحنان سليمان، ومحمد عز، ومحسن منصور، وعبير فاروق، ومحمد الصاوي، وتامر شلتوت، ونخبة من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لزوجة حمادة هلال بدون حجاب نهائيًا

حمادة هلال يوضح تفاصيل غنائه مع حمو بيكا ورأيه فيه!

شاهد بالصور الفنان حمادة هلال بالمرحلة الابتدائية لن تعرفه!

حمادة هلال يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الطلب الغريب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك