التعليق الأول من ماجد المهندس على زواج مدير أعماله من أصالة.. شاهد ماذا وصفه؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 16 سبتمبر 2021 ,12:40 م

التعليق الأول من ماجد المهندس على زواج مدير أعماله من أصالة شاهد ماذا وصفه


بعد إعلان المطربة أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، زواجهما بشكل رسمي منذ أيام، حرص الأخير على تهنئة مدير أعماله، وعلق لأول مرة على الخبر بطريقة ودودة يملؤها الحب.

فقد نشر النجم ماجد المهندس، صورة تجمع أصالة بزوجها فائق حسن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "مبروك لرفيق الدرب أخي الحبيب المبدع فائق حسن ولنجمتنا الصوت العذب والإحساس الراقي صولا.. أتمنالكم حياة سعيدة وجميلة تشبه إحساسكم وحبكم".

التعليق الأول من ماجد المهندس على زواج مدير أعماله من أصالة

وكان الصحفي ربيع هنيدي، قد نشر أول صورة رسمية تجمع أصالة بزوجها فائق حسن بعد إعلان زواجهما رسميًا في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربون، وذلك منذ أيام.

وبعدها أعلنت أصالة بشكل رسمي عن زواجها من فائق حسن، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وأوضحت تطور علاقتهما من زميل إلى صديق إلى حبيب، قائلة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا.. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وعلق زوجها فائق حسن، على منشور أصالة الخاص بإعلان الزواج، قائلًا: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل، لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة... تلك أنت يا هدية السماء، لن أعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم، ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد أول صورة رومانسية لأصالة وفائق حسن بعد الزواج

شاهد بالصور مارتا حامد طليقة زوج أصالة!

فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها

تعرف على فارق العمر بين أصالة وفائق حسن بعد إعلان زواجهما



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك