شاهد أول صورة رومانسية لأصالة وفائق حسن بعد الزواج

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 16 سبتمبر 2021 ,12:31 م

شاهد أول صورة رومانسية لأصالة وفائق حسن بعد الزواج


بعد انتشار خبر زواج المطربة السورية أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، انتظر الجمهور مشاهدة الصور الرومانسية التي تجمع بينهما، حتى ظهرت أول صورة لهما بعد إعلان الزواج بشكل رسمي.

فقد ظهر الثنائي في أول صورة رومانسية لهما بعد إعلان الزواج، ولفتت الأنظار لانسجامهما معًا، وكانا يرتديان ملابس بيضاء متشابهة، وحولهما بالونات.

أول صورة رومانسية بين أصالة وفائق حسن بعد الزواج

فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها

يذكر أن أصالة وفائق حسن كانا قد أعلنا خبر زواجهما بشكل رسمي، بعدما تسرب الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشر الصحفي ربيع هنيدي، أول صورة رسمية تجمع العروسين بعد إعلان زواجهما في حفل بسيط جميع بين الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك منذ أيام قليلة.

وبعدها أعلنت أصالة بشكل رسمي عن زواجها من فائق حسن، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وأوضحت تطور علاقتهما من زميل إلى صديق إلى حبيب، قائلة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا.. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وأضافت: "نحترم معًا جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير ما نعطيه هو الحُب سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة، لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر، أشكر قلوبكم الطيبة التي فرحت لي وبي".

وتابعت: "وأدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي، وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كل ما جمعته من شعور فيه حُب كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت، وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد".

واختتمت: "ولأول مرة أعلن قدام المحبين عظيم محبتي لك، ولشخصك الطيب النبيل الراقي، وبتمنى إلنا اللي بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقية، تكون لبكرة القريب والبعيد قصه حلوة وبتحلى، تنحكى دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع، عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنى تعيشوا متلها".

 

موضوعات متعلقة:

زوج أصالة يتغزل بها علنًا ويصفها بالمعجزة في زمن اللا معجزات!

التعليق الأول من ماجد المهندس على زواج مدير أعماله من أصالة شاهد ماذا وصفه؟

طليقة زوج أصالة تحدث ضجة بتعليق حزين ماذا جاء به؟

تعرف على فارق العمر بين أصالة وفائق حسن بعد إعلان زواجهما


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك