شبيه محمد رمضان يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال الخميس , 16 سبتمبر 2021 ,12:04 م

شبيه محمد رمضان يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لشاب يشبه الفنان محمد رمضان يدعى "علاء الأسطورة"، ويشارك متابعيه على تطبيق "تيك توك" من وقت لآخر ببعض مقاطع الفيديو الصغيرة التي يقلد فيها الفنان محمد رمضان، ويتخذ علاء من الفنان محمد رمضان قدوة له، حيث أنه لا يتابع غيره.

شبيه محمد رمضان

شبيه محمد رمضان

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها الجمهور تقليد الفنان محمد رمضان، حيث قام الأخير منذ فترة بنشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، لفتاة قامت بتحويل شكلها إلى شخصية "موسى" التي قدمها بمسلسله الأخير الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وعلق على الفيديو قائلًا: "أجمل جمهور في الدنيا (موسى) مبسوط طبعًا أنك حبيتي الشخصية للدرجة دي، بس أنا كمان بحبك ومش عايزك تعنسي".

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو مشيدة بمدى التشابه بين الفتاة وشخصية موسى، ومنها: "حلوة" و"صارت بتشبهك اكتر منك بحد ذاتك، ابداااااع".


فتاة تقلد الفنان محمد رمضان



يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "موسى" تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، بطولة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى اطار تشويقي.



موضوعات متعلقة:

حمو بيكا يهاجم محمد رمضان بشدة نصف مشاهداته مزيفة وأنا أشطر منه

محمد رمضان يتحدث عن تقليد الفنانين له ويثير الجدل بهذه الصورة

بالمكياج فتاة تقلد الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى لن تصدق!

محمد رمضان يستفز الجمهور مرة اخرى بهذه الكلمات!



قولى رأيك