أصالة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة وتعليق: هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو

بواسطه هند جمال الإثنين , 13 سبتمبر 2021 ,7:48 ص

أصالة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة وتعليق


أعربت الفنانة أصالة نصري عن حبها الكبير لزوجها الشاعر فائق حسن، في أول تعليق رسمي من جانبها عقب انتشار خبر زواجها للمرة الثالثة، مشيرة في الوقت نفسه إلى السعادة الكبيرة التي تعيشها رفقته هذه الأيام، وذلك من خلال نشرها لصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مرفقة بالكثير من كلمات الحب.

وكتبت المطربة السورية على الصورة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا.. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وأضافت: "نحترم معًا جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير ما نعطيه هو الحُب سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة، لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر، أشكر قلوبكم الطيبة التي فرحت لي وبي".

وتابعت: "وأدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي، وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كل ما جمعته من شعور فيه حُب كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت، وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد".

واختتمت: "ولأول مرة أعلن قدام المحبين عظيم محبتي لك، ولشخصك الطيب النبيل الراقي، وبتمنى إلنا اللي بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقية، تكون لبكرة القريب والبعيد قصه حلوة وبتحلى، تنحكى دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع، عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنى تعيشوا متلها".

أصالة

أصالة

يذكر أن الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد أعلنت عن زواج النجمة أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

حيث نشرت "العيدان" مجموعة من الصور للمطربة السورية برفقة الشاعر العراقي، وعلقت عليها قائلة: "زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور مارتا حامد طليقة زوج أصالة!

فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها شاهد ماذا قال

تعرف على فارق العمر بين أصالة وفائق حسن بعد إعلان زواجهما

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترد على زواج أصالة بهذه الطريقة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك