مفاجأة من العيار الثقيل.. زواج الفنانة أصالة من شاعر عراقي وإعلامية كويتية تؤكد الخبر!

بواسطه هند جمال الاحد , 12 سبتمبر 2021 ,10:49 ص

مفاجأة من العيار الثقيل.. زواج الفنانة أصالة من شاعر عراقي...إعلامية ك


أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن زواج النجمة أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

حيث نشرت "العيدان" مجموعة من الصور للمطربة السورية برفقة الشاعر العراقي، وعلقت عليها قائلة: "زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة".

زواج الفنانة اصالة

يذكر أن الفنان اللبناني جو رعد كان قد أكد منذ فترة ليست بالقصيرة خبر زواج أصالة نصري بنائب في البرلمان المصري، وذلك بعد فشل محاولات طليقها المخرج طارق العريان في استعادتها والزواج منها مرة أخرى، بعد ماحدث بينهما والشائعات التي ترددت أنه على علاقة بفتاة تدعى نيكول سعفان قائلًا عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "أصالة ألف مبروك الزواج.. ولشام الخطبة".

كما أوضحت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، موقفها من فكرة زواج والدتها للمرة الثالثة، وذلك في لقاء تلفزيوني، قائلة: "لو بيبسطها ويسعدها هحطه فوق رأسي".

وكانت أصالة قد أعلنت خبر خطوبة ابنتها شام الذهبي، منذ فترة ، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربين.

 

موضوعات متعلقة:

فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها شاهد ماذا قال

تعرف على فارق العمر بين أصالة وفائق حسن بعد إعلان زواجهما

أصالة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بنيو لوك جديد

شقيقة أصالة تشن هجوما عليها لهذا السبب وتسريب صوتي لها زمن بيطلع فيه الإنسان من جلده


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك