فوائد مغلي ورق الزيتون للبشره

بواسطه هند جمال الخميس , 2 سبتمبر 2021 ,2:40 م

فوائد مغلي ورق الزيتون للبشره


فوائد مغلي ورق الزيتون للبشره، شجرة الزيتون، Olea europaea L، هي شجرة دائمة الخضرة معمرة تنتمي إلى عائلة Oleaceae، في العناية بالبشرة، ويمكن لمستخلص أوراق الزيتون أن يبطئ ظهور الشيخوخة، وينقي البشرة ويغذيها عن طريق تهدئة التهيج وتقليل الاحمرار، فضلاً عن إصلاح التلف، والترطيب، وتعزيز الدورة الدموية، والنمو التحفيزي للخلايا الجديدة، ويعمل مستخلص أوراق الزيتون أيضًا على حماية بشرتك من الظروف الجوية القاسية والضغوط البيئية والملوثات، ولذلك، تابعوا مع لهلوبة من خلال السطور القادمة فوائد مغلي ورق الزيتون للبشرة.

فوائد مغلي ورق الزيتون للبشره:

• تساعد أوراق الزيتون على تفتيح البشرة والجسم عن طريق القضاء على البقع الداكنة والتصبغات.

• تعمل أوراق الزيتون على تجديد خلايا البشرة، وهذا يرجع الى مادة الأولروبيين Oleuropein التي تنشط الدورة الدموية.

• تحمي أوراق الزيتون خلايا الجلد من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

• تعمل أوراق الزيتون على ترطيب الجلد وعلاج البشرة من الشوائب، كالبثور وحب الشباب نظرا لمحتواها الغني بفيتامين E، الذي يعتبر أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحارب الجذور الحرة التي تضر بالبشرة والجسم.

• تحتوي أوراق الزيتون على مضادات اكسدة تمنع الإصابة بسرطان الجلد.

فوائد مستخلص أوراق الزيتون للبشره

* يشفي البشرة ويحميها:

يساعد استخدام مستخلص أوراق الزيتون موضعياً في تخفيف تهيج الجلد مع تثبيت أنسجة الجلد وإصلاحها، تأكدي من استخدام مستخلص أوراق الزيتون الموضعي عالي الجودة للعناية بالبشرة لتعزيز استعادة الأنسجة الطبيعية.

* يساعد في علاج الأمراض الجلدية والتهاباتها:

من أبرز فوائد مستخلص أوراق الزيتون للبشرة قدرتها على تقليل الأمراض الجلدية غير المريحة بما في ذلك الصدفية والأكزيما والأمراض الجلدية المزمنة، ويساعد الأوليوروبين الموجود داخل مستخلص أوراق الزيتون على التحكم في إنتاج البكتيريا على الجلد ومحاربة الالتهابات الفطرية.

* يخفف التهاب الجلد:

يعمل مستخلص أوراق الزيتون الموضعي على تهدئة خلايا الجلد لتهدئة التهيج والسماح بالشفاء بشكل أسرع، نظرًا لأنه مضاد طبيعي للبكتيريا.

* يعمل على توحيد لون البشرة وشدها:

يحتوي مستخلص أوراق الزيتون على نسبة عالية من مضادات الأكسدة لمساعدة جسمك على تقليل الجذور الحرة التي تسبب علامات الشيخوخة عند استخدامه موضعيًا، يعمل مستخلص أوراق الزيتون على ترطيب خلايا الجلد لإعطاء توهج دائم وشبابي.

* يعطي لمعاناً للبشرة والشعر:

للحصول على دفعة إضافية من اللمعان للبشرة والشعر، استخدم مستخلص أوراق الزيتون، يزيد من لمعان الشعر ويقلل من تجعده، مما يجعله أكثر نعومة، مستخلص أوراق الزيتون غني أيضًا بفيتامين E المعروف بتحسين حالة الجلد وإضافة اللمعان.

 
موضوعات متعلقة:

فوائد مستخلص ورق الزيتون للجنس


فوائد مستخلص أوراق الزيتون للغدة الدرقية

فوائد مستخلص أوراق الزيتون للشعر



قولى رأيك