محمد رمضان يهين الفنانات اللبنانيات وهذا الفنان يرد بقوة!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 31 أغسطس 2021 ,12:43 م

محمد رمضان يهين الفنانات اللبنانيات وهذا الفنان يرد بقوة!


في واقعة جديدة للفنان محمد رمضان، قام مرة أخرى بإثارة الوسط الفني ضده، بعدما وجه إهانة شديدة للفنانات اللبنانيات، عندما علق في حوار تلفزيوني على مشاركته لفنانة لبنانية في ديو غنائي، ليقول أنها لم تخلق بعد تلك الفنانة اللبنانية التي تغني معه.

وبعد هذا التصريح، أعرب النجم اللبناني باسم مغنية، عن رفضه القاطع لكلام محمد رمضان، وكتب قائلًا عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر":  "ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا، هكذا صرح محمد رمضان الذي أجده موهوبًا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة، وكأنه الأسطورة عبد الحليم حافظ، مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يومًا".

وأضاف: "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك، لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك، الموهبة وحدها لا تكفي، تواضع".

واختتم كلامه: "تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية، أحبك".

وكان الفنان محمد رمضان، قد سُئل في لقاء عبر قناة "الجديد"، خلال حديثه عن تفاصيل زيارته إلى لبنان، عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها في ديو غنائي، فكان رده مفاجأة وبه بعض الإهانة للفنانات اللبنانيات، حيث قال الفنانة اللبنانية التي من الممكن أن تشاركه في دويتو غنائي لم تولد بعد، وإنه من الممكن أن يجدها بعد 15 عامًا".

يذكر أن أخر أغنية طرحها الفنان محمد رمضان كانت "على الله"، وذلك منذ أيام، عبر قناته الرسمية على موقع الفديوهات "يوتيوب"، وبعد ساعات قليلة من طرح الأغنية، تفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يتحدث عن تقليد الفنانين له ويثير الجدل بهذه الصورة

شبيه محمد رمضان يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

محمد رمضان يرد لأول مرة على حقيقة إجرائه عملية تجميل!

محمد رمضان يثير الجدل باستخدامه سلاح ناري في كليب أغنيته الجديدة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك