بالصور بنطلون جينز مناسب لكل قوام

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 10 فبراير 2021 ,1:15 م

بالصور بنطلون جينز مناسب لكل قوام


بنطلون جينز مناسب لكل قوام، حيث يعد البنطلون الجينز بمختلف ألوانه من القطع الأساسية التي نجدها في دولاب كل فتاة، ويمكن ارتدائه في أي وقت وبمختلف المناسبات، سوء أكان صباحًا او مساءً، أو عند الخروجات العملية السريعة أو للذهاب للعمل.

ومن أكثر ما يميز البنطلون الجينز أيضًا، أنه مناسبًا لطقس الصيف والشتاء معًا، وبالإضافة إلى ذلك فهو مناسب لجميع الأعمار، من الأطفال وحتى النساء في عمر الاربعين، لذلك يعتبر البنطلون الجينز واحدًا من أهم القطع المتوفرة عند الجميع.

ولكن قبل اقتناء هذا البنطلون، علىيكِ التعرف على الموديل الأكثر ملائمة لقوامك وشكل جسمك، حتى تخفي العيوب، وتظهرين به بإطلالة جذابة ومتناسقة، ولذلك تدعوكِ لهلوبة لنتابعة تفاصيل هذا الموضوع.

بالصور بنطلون جينز مناسب لكل قوام:

- جسم التفاحة:

وهو الجسم الممتلئ من أعلى ورشيق ونحيف من منطقة الساق، ولذلك يفضل ارتداء البنطلون الجينز ذو الوسط العالي أو العريض، والذي يطلق عليه "High Waist Jeans"، وذلك لأن هذا النوع من الجينز يعمل على اخفاء منطقة البطن الممتلئة.

نتيجة بحث الصور عن بناطيل جينز بوسط عالى

- الجسم الكمثري:

يعرف هذا الجسم بأنه ممتلئًا في المنطقة السفلى عند الأرداف والأرجل، ونحيفًا من منطقة الأكتاف، وهذا القوام يتناسب أكثر مع البنطلون ذو قصة "Bootcut"، وهو البنطلون ذو الأرجل الواسعة قليلًا، كما يفضل أن يحتوي البنطلون الجينز على جيوب صغيرة من الخلف، حتى لا تظهر امتلاء الأرداف.

صورة ذات صلة

- جسم الساعة الرملية:

وهو جسم يتميز بالمنحنيات، ويتناسب معه البنطلون الجينز الضيق جدًا، مثل الاسكيني والبنطلون الاسترتش.

نتيجة بحث الصور عن بناطيل جينز ضيقة


- الجسم المستطيل:

ويعرف هذا الجسم بأنه قليل المنحنيات، وعلى شكل مستطيلي بعض الشئ، وهذا القوام يتلائم مع البنطلون الجينز البوي فريند "Boyfriend"، وهو البنطلون المعروف بقصته الفضفاضة، وهذا النوع من البناطيل يمكن ثنيه من أسفل لارتداء حذاء أنيق ذو كعب عالي، فهذه إطلالة مثالية جدًا للفتيات أصحاب هذا القوام.

- الفتيات القصيرة:

يفضل أن ترتدي بنطلون جينز ذو قصة مستقيمة ووسط عالي قليلًا، كمل يفضل أن يصل طول البنطلون عند الكاحل مع تنسيقه على حذاء بكعب عالي، لتظهري بطول مناسب وجذاب.

صورة ذات صلة

- الفتيات الطويلة:

هؤلاء يمكنهن ارتداء أي موديل من موديلات البنطلون الجينز، ولكن يجب أن تختاري البنطلون الذي يصل طوله عند الكاحل، مع ارتداء حذاء أرضي أنيق، حتى لا تظهري أطول من اللازم.

نتيجة بحث الصور عن بناطيل جينز للفتاة الطويلة

 

موضوعات متعلقة:

كيفية اختيار الحذاء المناسب لموديلات البنطلون الجينز المختلفة

كيفية اختيار موديل البنطلون الجينز المناسب لجسمك

4 طرق لتنسيق الجينز المقطع مع إطلالة العمل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك