كيفية اختيار الحذاء المناسب لموديلات البنطلون الجينز المختلفة

بواسطه رضوى الشاذلى الأربعاء , 11 ديسمبر 2019 ,10:12 ص

كيفية اختيار الحذاء المناسب لموديلات البنطلون الجينز المختلفة


كيفية اختيار الحذاء المناسب لأشكال البنطلون الجينز المختلفة، حيث يشتهر البنطلون الجينز بتصميماته وقصاته المتعددة، وغالبًا نقع جميعنا في خطأ اختيار الحذاء المناسب لكل منهم بشكل عشوائي، ولأن لهلوبة مهتمة بأناقتك، فسوف نوضح لكِ كيفية اختيار الحذاء المناسب لكل بنطلون جينز، ليتناسب مع شكله.

كيفية اختيار الحذاء المناسب لأشكال البنطلون الجينز المختلفة:

- إذا كنتِ تفضلين البنطلون ذو الساق الواسعة كما هو موضح في الصورة، فالأفضل أن تختاري معه أي حذاء بكعب عريض، ولا يشترط أن يكون الحذاء مفتوحًا أو مغلقًا، فقط المهم هو شكل الكعب، فهو الأنسب لهذا الموديل من البنطلون الجينز.


- أما إذا وقع اختيارك على بنطلون جينز "ستريت"، فلابد أن يكون حذائك رياضي بدون رباط كما هو الصورة، وهي إطلالة مناسبة بشكل أكبر للصباح أو للعمل، وكذلك المشاوير اليومية.


- البنطلون الجينز الأبيض، يناسبه الصندل المفتوح، ويفضل أن يكون مزين بالورد والألوان المبهجة، لكي تظهري أنيقة ومميزة.


- إذا قررتى ارتداء سالوبيت، فمن الأفضل أن تبتعدي عن الأحذية الرياضية، لأن قواعد الموضة لها رأي آخر وهو أن ترتدي معه الحذاء الكلاسيكي، كما هو موضح بالصورة.


- الهوت شورت الجينز له أيضًا حذاء محدد، احرصي على عدم اختيار غيره، فخبراء الموضة يرون أن الحذاء الفلات البسيط هو الأحسن لكِ إذا قررتي ارتداء هذا الاستايل.


- أما البنطلون البوي فريند، فيفضل أن ترتدي معه الحذاء العادي المسطح، لأنه الأكثر مناسبة له، وقاعدة مهمة في الموضة لا تتجاوزيها لكي تكتمل أناقتك.


- البنطلون "سكينى" الضيق من نهايته، ينصح له خبراء الموضة باختيار حذاء من الأحذية الكلاسيكة الأقرب في تصميمها للرجالي.

 

موضوعات متعلقة:

كيفية اختيار موديل البنطلون الجينز المناسب لجسمك

4 طرق لتنسيق الجينز المقطع مع إطلالة العمل

طرق ارتداء البنطلون الـculottes مع الحجاب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك