أفكار جديدة ومختلفة لدعوة حفل الزفاف

بواسطه سهام مسلم الإثنين , 8 مارس 2021 ,2:23 م

أفكار جديدة ومختلفة لدعوة حفل الزفاف


أفكار جديدة ومختلفة لدعوة حفل الزفاف، حتى تكوني عروس متميزة في كل شيء، وحتى تصنعين حالة من الانبهار يعيشها مدوعينك من قبل حضور الحفل، فدعوة الفرح من أهم التفاصيل التي يجب على كل عروس الانتباه لها، لأنها تخلد ذكرى رائعة تستمر عبر سنوات طوال.

كما تمنح دعوة حفل الزفاف انطباعًا لدى ضيوف الحفل عن طبيعته وشخصية العروسين، لذلك عليك الاطلاع على بعض الأفكار المبتكرة والجديدة لدعوة الفرح، والانتقاء من بينها قبل بدء الزفاف بشهر على الأقل للاستقرار على أحدهم.

ولعل لون دعوة الفرح لا يقتصر على الأبيض فقط، بل بإمكانك بكل سهولة اختيار اللون المفضل لديك، أو الجمع بين عدة ألوان مثل الأبيض والذهبي، أو الأسود والأحمر، وهكذا حتى تصلين إلى الالوان التي تتناسب مع شكل الدعوة وطبيعتها.

وكان التصميم القديم لشكل دعوة الفرح والذي استمر لعدة سنوات، كان عبارة عن مظروف يحتوي على ورقة مدون عليها اسم العروسين وموعد الزفاف، بدون أي لمحة إبداع أو ابتكار، ولكن اليوم سوف تجدين نفسك أمام أشكال مختلفة ومبتكرة، منها الورود والزجاجات والمجسمات وغيرهم.

ومن خلال السطور المقبلة، تستعرض معكم لهلوبة افكار جديدة ومبتكرة لدعوة حفل الزفاف.

أفكار جديدة ومختلفة لدعوة حفل الزفاف:

1ـ رسائل البحر:

إذا كنت من ذوات الطابع الكلاسيكي القديم، فيمكنك الاعتماد على زجاجة شفافة صغيرة توضع بداخلها دعوة الفرح فوق كمية صغيرة من الرمال، ومحكمة بغطاء بسيط يتدلى منه ورقة طويلة مكتوب بها اسم الشخص الموجه له الدعوة.

2ـ الشمسية البيضاء:

تعد الشمسية من تقاليد الزفاف الرائعة التي من الممكن أن تحملها العروس في يدها بالشتاء كبديل عن باقة الورد، ولكن بإمكانك أيضًا استخدامها بشكل آخر كدعوة بسيطة للفرح، مقسمة من الداخل لأجزاء عديدة كل منهم يحمل كلمات الترحيب وأسماء العروسين وموعد الحفل. 

3ـ الفراشة الذهبية: 

في حالة تطلعك إلى دعوة زفاف أنيقة، فيمكنك الاعتماد على الكارت الأبيض المزين بنقوش ذهبية من الخارج، ومغلق بفراشة صغيرة رائعة. 

4ـ الصورة الشخصية:

تعد من أجمل التصميمات التي يمكنك اختيارها، كارت يحمل صورة شخصية تجمعك بزوجك، أو مجموعة من الصور المختلفة للحظات جمعت بينكما، وهي ذكرى سعيدة تدوم لسنوات طويلة يستمتع بها الأبناء والأحفاد. 

 5ـ الوردة الملفوفة:

من أرقى أشكال الكروت، وهي عبارة عن ورق مقوي ملفوف على هيئة وردة، ومزين من الخارج بنقوش وخرز أبيض، وتحمل بداخلها بعض العبارات الرقيقة الموضحة لمكان وموعد الحفل. 

6ـ الشمعة: 

تعتبر من أحدث وأروع أشكال دعوات الزفاف، وهي تعتمد على شمعة منحوتة على هيئة فستان زفاف أو بدلة سوداء، وموضوعة بداخل علبة بلاستيكية يتدلى منها كارت صغير بتفاصيل حفل الزفاف. 

 

موضوعات متلعقة:

أفكار مذهلة لملابس وزينة ليلة الحنة

أهم الأسئلة التي يجب طرحها على مصور حفل الزفاف

نصائح مجربة لاختيار أنسب مكان لحفل الزفاف

بالصور أشكال رائعة لبوكيه الورد لفوتوسيشن مذهل يوم الزفاف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك