سمية الخشاب توضح حقيقة التحقيق معها وشطبها من نقابة التمثيل بعد صورتها المثيرة للجدل!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 25 أغسطس 2021 ,12:10 م

سمية الخشاب توضح حقيقة التحقيق معها وشطبها من نقابة التمثيل بعد صورتها المثيرة للجدل


كشفت الفنانة سمية الخشاب عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن التحقيق معها في نقابة المهن التمثيلية، وقرار شطبها من النقابة، بسبب الصورة التي نشرتها وأثارات الجدل بعد عقد قران طليقها المطرب أحمد سعد.

وأصدرت الخشاب بيانًا توضيحيًا بخصوص التحقيق معها، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، قالت فيه: "لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من السادة الإعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونية توخّي الدقة والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الالكترونية الممنهجة وكل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د. أشرف زكي".

سمية الخشاب توضح حقيقة التحقيق معها وشطبها من نقابة التمثيل

وكان الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، قد أعلن عن اتخاذه إجراءات صارمة ضد أي فنان يتعرض لزميله بالسب أو بالإيحاءات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر عن حزنه الشديد لما يحدث بين سمية الخشاب وأحمد سعد.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض عبر قناة "الحدث اليوم"، أن أي تراشق بالكلام بين فنان وآخر، أو بالإيحاءات عبر السوشيال ميديا، سيتم اتخاذ إجراء ضده، وتحويله الى التحقيق وشطبه من النقابة، إذا ثبتت إدانته.

وبعدها عاد أشرف زكي وأكد أن الصورة التي نشرتها سمية الخشاب، والمثار حولها الجدل، عادية وتشير فيها بعلامة قلب مع تعليق عن حبها للجمهور، ولا يرى سببًا للضجة المُثارة حولها، ولا يرى أي سبب لتعليقات الجمهور وتفسيرها بهذا الشكل.

وكانت سمية الخشاب قد نشرت صورة أثارت جدلًا كبيرًا، حيث فسرها البعض بأنها تلمح إلى ما يسيء الفنان أحمد سعد، وذلك عقب احتفاله بعقد قرانه.

وقد احتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، يوم السبت الماضي، في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب توجه رسالة للاعب كريستيانو رونالدو ماذا جاء بها؟

متابعة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد سخريتها من فيديو لأحمد سعد مع علياء بسيوني ماذا قالت!

سمية الخشاب مهددة بالشطب من النقابة بسبب أحمد سعد ما الحكاية؟

رد سمية الخشاب على الصورة الخادشة للحياء التي تم تداولها مؤخرا وهل تم بالفعل تحويلها للتحقيق!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك