8 نصائح للحصول على بشرة نضرة ليلة الزفاف

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 21 يوليو 2019 ,10:32 ص

8 نصائح للحصول على بشرة نضرة ليلة الزفاف


8 نصائح للحصول على بشرة نضرة ليلة الزفاف، ففي ليلة العمر تكون العروس محط أنظار الجميع، ولذلك لابد أن تكون مميزة وبراقة، وتتمتع ببشرة نضرة ومتوهجة ونظيفة وصحية بما فيه الكفاية، لكي تظهر في زينة الزفاف بشكل طبيعي ومثالي وجميل، مستعدة لليوم الموعود كما ينبغي.
 
ولأننا نهتم بكل ما يخص جمالك وزينتك، ولكي تحصلين على بشرة مثالية في عرسك، فسوف توضح لكِ لهلوبة مجموعة من النصائح للحصول على بشرة متوهجة خالية من الشوائب.
 

8 نصائح للحصول على بشرة نضرة ليلة الزفاف:

1- تناولي البطيخ بكثرة:

من الأشياء الأساسية التي تحافظ على نضارة وصحة وتوهج البشرة، هي احتواء أجسامنا على كمية كبيرة من الماء، لكي يكون رطبًا، وبالتالي ينعكس ذلك على جلدنا، ويمكنك أن تستمدي الماء من أشياء أخرى بخلاف شرب الماء نفسه، كأن تتناولي البطيخ بكثرة لأنه مصدر قوي لترطيب البشرة، ويليه الجريب فروت والقرنبيط والخس.

2- كوني جاهزة قبل الفرح بفترة:

عليكِ الاستعداد ليوم الزفاف قبل موعده بفترة، فيفضل أن تهتمي ببشرتك من ماسكات وسكراب واستخدام الزيوت للتفتيح والترطيب والتنعيم قبل الزفاف بثلاثة شهور على الأقل، لكي تكون بشرتك مثالية وصحية ومتوهجة قبل الحفل.

3- اهتمي ببشرة وجهك أكثر:

إذا كنتِ تعانين من حبوب الشباب، او كان جلدك محروقًا من الشمس أو لونه داكنًا وتريدين تفتيحه، فيفضل عمل كورس تنظيف عميق للبشرة من الماسكات، لعلاج المشكلات التي تعاني منها قبل الزفاف ببضع شهور.

4- تقشير البشرة:

لكي تحصلين على ملمس جلد ناعم كالأطفال، فلابد أن تقومي بعمل تقشير لبشرتك، لكي تزيلي الجلد الميت، باستخدام أنواع الاسكراب الطبيعية المعروفة، كالسكر وزيت الزيتون.

5- تناولي طعام صحي:

لابد أن تهتمي بوجباتك قبل حفل الزفاف بفترة طويلة، فالطعام الصحي يظهر تأثيره على بشرتك وبالتالي تظهر طبيعية ومتوهجة أكثر، وأكثري من تناول الأكلات المحتوية على الفيتامينات المختلفة، وأوميجا 3 المتوفر بكثرة في الأسماك، فبالإضافة إلى أنه مفيد للقلب والعين والدماغ والصحة العامة، فهو مفيد كذلك للحصول على بشرة صحية.

6- اهتمي بترطيب بشرتك:

لابد أن تهتمي بالترطيب اليومي لبشرتك، سواء في وجهك أو في جميع أنحاء جسمك، لمرتين في اليوم على الأقل، لكي تكون المناطق الجافة والخشنة والداكنة رطبة ولونها فاتح، كالكوعين والركبتين والقدميين واليدين، وكما يساعد الترطيب على إخفاء علامات التجاعيد التي تظهر أحيانًا في مرحلة الشباب.

7- نامي جيدًا:

قد تلاحظين انك تهتمين بكل ما يجعل بشرتك نضرة، كعمل ماسكات طبيعية وتناول أطعمة صحية، إلا أن بشرتك باهتة وغير نضرة، ويرجع ذلك حينها إلى قلة النوم، فلابد من النوم 8 ساعات متواصلة على الأقل يوميًا، لكي تحافظين على بشرتك صحية وجميلة.

8- نظفي فرش المكياج باستمرار: 

خلال الفترة التي تسبق الزفاف ستستخدمين المكياج على بشرتك بالتأكيد، ولكي تحافظي على بشرتك جميلة طوال الوقت حتى موعد الزفاف، فتأكدي أنك تستخدمين أدوات نظيفة، وينبغي غسلها باستمرار، للتخلص من أية جراثيم أو بكتيريا يمكن أن تضر البشرة مع كثرة الاستخدام، كما يمكن أن تتسبب في ظهور حب الشباب ونقلها من مكان لآخر.
 
 
موضوعات متعلقة:



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك