ابنة ميرفت امين توضح حالتها بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.. الأمر مُحزن!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 11 أغسطس 2021 ,10:39 ص

ابنة ميرفت امين توضح حالتها بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز


كشفت منة حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت امين عن الحالة النفسية التي تعيشها الأخيرة هذه الأيام، عقب وفاة صديقة عمرها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، ومدى تأثرها نفسيًا برحيلها.

حيث نشرت منة صورة لها برفقة والدتها والراحلة دلال عبد العزيز وابنتيها إيمي ودنيا، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "أنا مازالت في حالة من الصدمة، بدور على كلمات لنعيك مش لاقية، وعندما نظرت لأمي لقتها محطمة وتشعر بالفراغ الكبير في حياتها، مفيش كلمات تكفي لوصف دلال عبدالعزيز فهي كانت صديقتها وأمها، كانت رمزًا للاستقرار والأمان بالنسبة لها".

واختتمت قائلة: "الآن أنا تائهة ومرعوبة".

منة حسين فهمي

ويذكر أن صداقة قديمة قد جمعت الفناناتان ميرفت أمين ودلال عبد العزيز كانت تقوم على الحب والصدق، فهما لا يفترقان ولا يتركان بعضهما البعض فى كل المواقف والمناسبات سواء حزينة أو سعيدة، حيث كانت تلك الصداقة محل حديث أصدقائهما من الفنانين وحتى الجمهور، لأنها من أصدق العلاقات بالوسط الفني، والتي دامت لسنوات.

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح يوم السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بتوابع إصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

موضوعات متعلقة:

اعتزال ايمي ودنيا سمير غانم حقيقة أم شائعة أشرف زكي يرد!

رامي رضوان يوضح حقيقة معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم قبل أن ترحل هل عرفت فتدهورت حالتها؟

وصية دلال عبد العزيز لبناتها وهي على فراش المرض

دنيا سمير غانم تنعي والدتها بكلمات أبكت الجميع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك