علي ربيع يخفي تفاصيل زواجه الثاني.. تم سرًا!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 9 أغسطس 2021 ,12:49 م

علي ربيع يخفي تفاصيل زواجه الثاني.. تم سرًا!


احتفل الفنان علي ربيع، بزفافه للمرة الثانية، على فتاة من خارج الوسط الفني، أمس الأحد، ولكنه تكتم على إعلان زفافه بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وخوفه من تعرضه للانتقادات.

كما أرجع "ربيع" سبب زواجه سرًا للمرة الثانية، إلى العديد من المشاكل التي وقع بها في زيجته الأولى، وانتشرت في الإعلام، قبل أن ينفصل عن زوجته التي أنجب منها ابنته الوحيدة.

طليقة علي ربيع تطلق تصريح ناري جديد حول طبيعة انفصالهما

وكان ربيع قد شدد على الحضور التكتم على الحفل وعدم نشر أي صور منه، احترامًا لمشاعر أسرة دلال عبد العزيز، حيث أنه لم يستطع تأجيل حفل زفافه، فأقامه سرًا.

وقد أعرب علي ربيع عن حزنه الشديد على وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "كنت متوقع أنها ستتعافى من وعكتها الصحية في أقرب وقت".

وتابع: "كنت أتواصل مع دنيا طول الوقت للاطمئنان على صحة الفنانة دلال عبد العزيز، حزنت عليها، وكان نفسي تقوم بالسلامة وتبقى كويسة".

وأكمل: "عملت مع الفنانة الراحلة وكانت تقوم بدور أمي وكانت طيبة جدًا توزع علينا طاقة إيجابية خلال التصوير، وفخور إني مثلت معها".

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت صباح يوم السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا متأثرة بتوابع إصابتها بفيروس كورونا، بعد مكوثها فترة طويلة في المستشفى، منذ منتصف شهر إبريل الماضي، بسبب تضرر الرئة وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

موضوعات متعلقة:

تداول الصور الأولى من حفل زفاف علي ربيع السري شاهد عروسته لأول مرة

التفاصيل كاملة لأزمة طلاق علي ربيع لزوجته وطردها من المنزل

علي ربيع يكشف سر عدم حضوره أي مهرجان فني حتى الآن!

وصية دلال عبد العزيز لبناتها وهي على فراش المرض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك