5 زيوت طبيعية لأقدام رطبة ولامعة

بواسطه سهام مسلم الأربعاء , 24 فبراير 2021 ,10:53 ص

5 زيوت طبيعية لأقدام رطبة ولامعة


تعرفي مع لهلوبة على 5 زيوت طبيعية لأقدام رطبة ولامعة، فغالبًا ما تؤذي طرق إزالة الشعر المختلفة جلد الساقين، خاصة إذا استخدمتي الشفرة، لأنها قد تسبب جروحًا في قدمك، ما يجعل الكثير من الفتيات ترتدين البنطلون أو الفساتين الطويلة لإخفاء عيوب الساقين، واليوم، يمكنك التعرف على أهم الزيوت الطبيعية التي ترطب الساقين وتمنحهما مظهرًا لامع وجذاب.

5 زيوت طبيعية لأقدام رطبة ولامعة:

ـ زيت جوز الهند:

هو العلاج النهائي للحصول على أقدام لامعة، لأنه يحتوي على العديد من المركبات المغذية للبشرة من الداخل، وتجعلها تتألق من الخارج.

كل ما عليكِ هو تدليك ساقيك يوميًا بزيت جوز الهند، واتركيه للغد، فهذه الوصفة ستساعدك على الحصول على لمعان ونضارة سيقان المشاهير.

ـ زيت الزيتون:

يعد ممتاز للبشرة، ويجب أن يدرج في روتين العناية بالجسم، ويستخدم زيت الزيتون لجميع الأعمار، فقط ضعي زيت الزيتون على ساقيك ليوم قبل الاستحمام للحصول على نتائج واضحة.

ـ زيت الخردل:

يحتوي على عوامل مضادة للبكتيريا تساعد على مكافحة السموم الموجودة على جلد الساقين، أضيفي ½ ملعقة صغيرة من زيت الخردل على المرطب اليومي الذي تستخدمينه واستمتعي بلمعان طبيعي رائع.

ـ زيت فيتامين "هـ":

يستخدم للحصول على جلد مشرق ونضر، وهو علاج طبيعي ممتاز لتغذية الجلد من الداخل إلى الخارج، كل اللي عليكِ هو أن تعصري كبسولات فيتامين "هـ" وتمرري الزيت على ساقيك مرة كل أسبوع، استخدمي هذه الطريقة على الأقل 4 مرات للحصول على سيقان مذهلة.

ـ زيت الجوجوبا:

من الزيوت التي تعزز صحة الجلد وتمنحه لمعانًا وتوهج سريع،  ويترك الساق لينة ونضرة، أضيفي قطرات منه للكريم المرطب ودلكي به الساقين واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

 

موضوعات متعلقة:

ما هي فوائد استخدام زيت جوز الهند للوجه والآثار الجانبية لاستخدامه؟

13 وصفة طبيعية للتخلص من جفاف القدمين لمزيد من النعومة والترطيب

طرق ونصائح للعناية بالقدمين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك