نصائح الزوجة الهندية لزواج أطول وأسعد

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 14 إبريل 2019 ,11:08 ص

نصائح الزوجة الهندية لزواج أطول وأسعد


نصائح الزوجة الهندية لزواج أطول وأسعد، فقد كتب المؤلف الكبير صلاح جاهين عن الزوجة الهندية "سوتي" التي تمثل نموذج الزوجة الوفية المحبة لزوجها في أغنية "في الهند أم العجائب"، ومن هنا بدأ الناس تتعرف على مثالية العلاقات بين الزوج والزوجة في الهند، ومدى حبهم وإخلاصهم وتقديرهم لهذا النوع من العلاقات، حتى أن الزوجين في الهند خلال زفافهما يقسمان لبعضهما على العيش في كل ولادة جديدة لهما رفقة بعض 7 حياوات.

ومن أجل حياة زوجية أكثر سعادة واستقرارًا، تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من النصائح من نساء الهند، لزواج مثالي.

نصائح الزوجة الهندية لزواج أطول وأسعد:

- الوقت:

السعادة الزوجية تتطلب من الزوجين قضاء وقت أطول رفقة بعض، والاحتفاظ بذكريات جميلة تجمعهما بعيدًا عن ضغوط الحياة، ما يضمن لهما علاقة أقوى وزواجًا أسعد.

- العلاقة الحميمة:

النجاح واحترام الطموح مهم للغاية بين الأزواج، ولكن النجاح في التقارب الجسدي والعلاقة الحميمة بينهما مهم أيضًا، وعلىالزوجين التفاهم وحل أي مشاكل حول هذا الشأن.

- التفاهم:

يغفل الكثيرون عن الاختلافات فيما بينهم خلال فترة الخطوبة، وتبدأ في الظهور بعد الزواج، حينها عليهم الاهتمام بحل تلك الخلافات بالحكمة والعقل، للوصول إلى حلول وسط ترضي الجميع، مع احترام الاختلافات في شخصية كل طرف، وكلها أشياء لا تفسد العلاقة بينهم.

- الاحترام:

تقدير الطرف الثاني أهمية عمله ومكانته من العناصر الهامة للغاية لنجاح الزواج، وتعميق الحب بين الطرفين، فحينما يقدر الزوج زوجته وتبادله هي نفس الأمر يصنعان معًا جوًا من الحب والمودة.

- التغيير:

كسر الروتين مهم في الزواج، فعلى الزوجين التنزه والسفر، وعمل مفاجآت لبعضهما البعض سواء بمناسبة أو بدون مناسبة.

- العتاب والخلافات:

إجعلي خلافاتك مع زوجك فيما بينكما، وتجنبي عتابه أمام الناس أو انتقاده، ولا تفتحي مجالًا للغرباء بينكما.

- البيت:

الاهتمام بالعمل على حسابه أو إهمال الزوج والبقاء خارج المنزل لفترات طويلة، من الأمور التي تضعف الزواج، ولابد للزوجة الذكية أن بتتعد عنها.

- السفر:

ابتعدي عن الروتين والمنزل والعمل والحياة الرتيبة، وسافري مع زوجك مرة أو مرتين في العام بمفردكما، كي تقضيان وقتًا لطيفًا رفقة بعض.

- الصداقة:

الزوجة الذكية تدرك أهمية أن تكون صديقة قبل أن تكون زوجة، ما يجعل للصراحة مكانًا بينهما وارتياح، ما يؤدي إلى استمرار هذا الزواج الناجح.

- المشاعر:

صحيح ان العلاقة الجسدية مهمة بين الزوجين لكن مهم زيها واكتر الاهتمام بمشاعر الطرف التاني والاهتمام بالجانب الرومانسي كانهم لسه في مرحلة الخطوبة او التعارف.

على الرغم من أهمية العلاقة الجسدية بين الزوجين، لكن الاهتمام بمشاعر الطرف الآخر والجانب الرومانسي مهم أيضًا، وكأنهما لايزالا في مرحلة الخطوبة أو التعارف.

- الدعم:

خاصة المعنوي، فمن الأمور المهمة للغاية أن يعي كل طرف أن الآخر يسانده وقت الضيق ويجيد احتوائه.

مواضيع متعلقة:

كيف تكون تحضيرات الزفاف في الهند بلد العجائب

اكسسوارات العروسة الهندية مفيدة للصحة

ديبيكا بادوكون ارستقراطية حالمة في احدث صورها

عزيزي السينجل أنت الأكثر حظًا طبقًا لما يقوله العلم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك