7 نصائح لتجديد العلاقة بين الزوجين

بواسطه شيرين مصطفى الخميس , 17 أكتوبر 2019 ,10:14 ص

7 نصائح لتجديد العلاقة بين الزوجين


7 نصائح لتجديد العلاقة بين الزوجين، فكل حياة زوجية تمر بفترة من الملل والروتين، بسبب الضغوط وتراكم المشاكل والمسؤوليات، وتقل لهفة الاشتياق بين الزوجين، لهذا يجب أن تحاولوا تخطي هذه الفترة وتجددوا من علاقتكم ببعض، من خلال مجموعة من النصائح التي تقدمها لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية.

1- عدم الاستسلام للروتين:

لأن الاستسلام لأي تغير سلبي في علاقتكم سيقلل من الحب بينكم وقد يؤدي لانفصالكم عن بعض، لهذا يجب أن تواجهي أي ملل في العلاقة وتصممي على تغيريه وترجعي مشاعر الحب والحيوية بينكم.

2- التواصل مع الزوج:

احرصي على وجود وقت للتواصل بينك وبين زوجك لوحدكم من خلال إغلاق الهواتف، لكي تمنعوا أي شخص ثالث أن يعكر مزاجكم، فهذا الوقت لكم أنتم فقط، وهذا خطوة مهمة جدًا لتجديد الحباة الزوجية والحفاظ على الحب بينكم.

3- التغيير في الإطلالة:

حاولي تغيري من شكلك في البيت وبالتحديد في غرفة النوم، لأن الرجل يحب أن تكون زوجته متجددة ومثيرة، وهيئي البيت بشكل يليق باستقباله ليكون فيه جو رومانسي خالي من أي نكد ولا تتحدثي في المشاكل.

4- هدايا الزوج لزوجته:

المراة تقدر جدًا الهدايا حتى إذا كانت رمزية، لأن معناها أن زوجها مازال يتذكرها ومهتم بها، اشتري لها بوكيه ورد ومعه كارت مكتوب فيه كلمات رقيقة، هذه الهدية البسيطة لها قدرة كبيرة على إنعاش العلاقة بينكما.

10 هدايا قدميها لزوجك في عيد الحب

5- المشاركة:

من أساس أي علاقة زوجية ناجحة، أن تشاركوا بعض في أنشطة مختلفة وممكن تمارسوا هواية جديدة، وأيضًا الجلوس سويًا والتكلم ومناقشة مواضيع مختلفة بشكل هادئ وبدون اي عصبية.

6- تقدير الزوجة:

مثل أن تمدحها على تسريحة شعرها الجديدة أو أنها خست ولو حتى كيلو، وقوم بعمل مفاجئة تسعدها مثل أنكم تتعشوا في مكان رومانسي خارج البيت.

7- التجديد في العلاقة الحميمة:

تغيير الاوضاع في العلاقة الحميمة أمر مهم لتجديد العلاقة الزوجية، مثل أن تخططوا للسفر في عطلة اسبوعية لتقضية شهر عسل جديد في مكان هادئ يثير ذكريات رومانسية بينكم.

 

موضوعات متعلقة:

أسباب العنف اللفظي بين الأزواج

6 نصائح لتجنب الخلافات الزوجية

تأثير الخلافات الزوجية على أطفالك

الخلافات الزوجية سبب لزيادة الوزن



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك