محمد رمضان يكشف عن أول أجر تقاضاه ويحكي عن قضية منع نزوله الشارع.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 3 أغسطس 2021 ,12:31 م

محمد رمضان يكشف عن أول أجر تقاضاه ويحكي عن قضية منع نزوله الشارع ما الحكاية


كشف الفنان محمد رمضان، من خلال حواره مع مجلة The National، عن أول أجر تقاضاه في حياته، وكيف دخل مجال التمثيل، كما تناول في حديثه القضايا التي واجهها في ساحات المحاكم.

حيث قال رمضان في تفاصيل الحوار: "أول أجر تقاضيته كان 25 جنيهًا ولا تتخيل كم السعادة اللي حسيت بيها وأنا بشتري فاكهة لأمي".

كما حكى كيف دخل مجال الفن، قائلًا: "لم أيأس يومًا وكنت أؤمن بمبدأ المعافرة والمحاولة، وحاولت أن أدخل مجال التمثيل من بوابة المعهد العالي للفنون المسرحية ولكنني فشلت، فحاولت من بوابة أخرى وهي مسرحية قاعدين ليه".

وأكد محمد رمضان، أنه منذ دخول الفن وهو منشغل بهدف واحد، وهو أن يكون أهم فنان في العالم العربي الإفريقي المصري، لافتًا إلى أنه تمكن في وقت قصير من أن يصبح الأعلى أجرًا في مصر والوطن العربي.

وخلال حيثه الصحفي، تطرق رمضان إلى القضايا التي واجهها في ساحات المحاكم، ومن أبرزها قضية منع نزوله إلى الشارع لما يتسبب فيه من فوضى وإلتفاف الجمهور حوله، وأنه إذا أراد النزول إلى الشارع عليه إبلاغ مديريات الأمن.

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد تعرض لهجوم شديد خلال هذه الأيام، بسبب تعاونه في أغنيته الجديدة مع الممثل والمغني الإيطالي، ميشيل موروني، والذي كان قد شارك في أحد الافلام الإباحية من قبل.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يرد لأول مرة على حقيقة إجرائه عملية تجميل!

محمد رمضان يهين الفنانات اللبنانيات وهذا الفنان يرد بقوة!

محمد رمضان يثير الجدل باستخدامه سلاح ناري في كليب أغنيته الجديدة ما الحكاية؟

مفاجأة محمد رمضان يتعاون مع ممثل فيلم إباحي في أغنيته الجديدة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك