مفاجأة محمد رمضان يتعاون مع ممثل فيلم إباحي في أغنيته الجديدة.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 1 أغسطس 2021 ,12:35 م

مفاجأة محمد رمضان يتعاون مع ممثل فيلم إباحي في أغنيته الجديدة ما الحكاية


تعرض الفنان محمد رمضان للعديد من الاتهامات والانتقادات الشرسة، بسبب تعاونه مع ممثل فيلم إباحي في أغنيته الجديدة، المقرر طرحها قريبًا.

فقد أعلن الفنان محمد رمضان عن تعاونه  في أغنيته الجديدة مع الممثل والمغني الإيطالي، ميشيل موروني، والذي كان قد شارك في أحد الافلام الإباحية من قبل.

وأعلن رمضان ذلك، من خلال نشره لصورة جمعتهما معًا، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "انتظروا قريبًا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني".

محمد رمضان يتعاون مع ممثل فيلم إباحي في أغنيته الجديدة

وبدوره علق "موروني" على صورته مع رمضان، قائلًا: "حبيبي يا أخي"، كما أعاد نشر الصورة التي جمعتهما، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الشخصي على "إنستجرام".

وبعد نشر محمد رمضان لصورته مع المغني ميشيل موروني، انتشرت الأخبار أن الفنان الإيطالي كان قد شارك في فيلم "Days 365" الذي تم تصنيفه كفيلم إباحي.

والجدير بالذكر، أن الممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني، يبلغ من العمر 31 عامًا، وقد أصدر ألبومًا غنائيًا العام الماضي يحتوي على العديد من الأغاني، كما شارك في عدد من الأفلام الإيطالية والبولندية، لكن جاءت شهرته الكبرى بعد بطولة فيلم Days 365، الذي تم طرحه على شبكة "نتفليكس"، التي تخطط لإنتاج جزئين جديدين من الفيلم المأخوذ عن أصل روائي.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يهين الفنانات اللبنانيات وهذا الفنان يرد بقوة!

محمد رمضان يثير الجدل باستخدامه سلاح ناري في كليب أغنيته الجديدة ما الحكاية؟

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان لمنع حفله بالساحل الشمالي ما السبب؟

محمد رمضان يكشف عن أول أجر تقاضاه ويحكي عن قضية منع نزوله الشارع ما الحكاية؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك