الفنانة هالة صدقي تنشر تصريحات ابن خالة زوجها عن قضيتها الأخيرة مع زوجها.. مفاجأة!

بواسطه هند جمال الاحد , 1 أغسطس 2021 ,10:03 ص

الفنانة هالة صدقي تنشر تصريحات ابن خالة  زوجها عن قضيتها الأخيرة


أعربت الفنانة هالة صدقي عن تعليقها حول ما جاء من تصريحات على لسان هاني درويش أحد أقرباء زوجها السابق، وذلك من خلال تدوينة جديدة لها، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث قالت هالة: "وشهد شاهد من أهلها، البوست ده نشره الهدف منه إن لسه الدنيا بخير وإن الساكت عن الحق شيطان أخرس، وبالرغم إن الاستاذ هاني ابن خاله وأخوه لكن لم يهتم لا بي، ولا به، اهتم بضميره وشهادته أمام ربنا مش أي حد من البشر".

وتابعت: "شهد لأنه عنده أولاد وخايف عليهم أمام ربنا لو سكت عن حقيقة يعلمها جيدًا بتفاصيلها، وبرغم إن شهادته لم أطلبها منه إلا إنه وجب الشكر لك وأمام الجميع".

وأضافت هالة :"برغم محاولاتي العديدة السكوت وعدم التطرق لهذا الموضوع السخيف إلا أنه وجب شكرك حتي ولو بعد شهر تقريبًا من نشر التصريح، أشكرك على ضميرك وبالتأكيد كل أصحابي على الصفحى المحترمى سيقدرون هذا الموقف النادر في أيامنا الصعبة، والندرة في الأخلاق والضمير، أشكرك مرة أخرى".
هالة صدقي

يذكر أن محكمة الأسرة المصرية كانت قد أصدرت حكمًا برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقي لمحامي المصري سامح سامي والتي طالب فيها بإنكار نسب أطفاله منها وقامت المحكمة بالحكم لصالح الفنانة هالة صدقي.

موضوعات متعلقة:

هالة صدقي تنشر صورة لايمي ودنيا سمير غانم من جنازة والدهما وتعلق عليها تائهين من غير أمهم

هالة صدقي تتحدث بصراحة عن حضور بعض الفنانين فرح الجونة ماذا قالت؟

هالة صدقي تسخر من حديث زوجها عن الطلاق وتكشف الكثير من الحقائق ماذا قالت؟

هالة صدقي تستفز زوجها بتعليقها على طالبي الزواج منها شاهد ماذا قالت!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك