شاهد الصور الأولى من خطوبة الفنانة نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور

بواسطه هند جمال الاحد , 1 أغسطس 2021 ,9:14 ص

شاهد الصور الأولى من خطبة الفنانة نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور


أعلنت الفنانة نيللي كريم خطبتها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور شقيق نجم الإسكواش الشهير رامي عاشور، بحضور أفراد العائلة وبعض من الأصدقاء المقربين، ولم يفصح الثنائي عن الموعد الفعلي للزفاف حتى الآن، إلا أن الفنانة كشفت أن الزواج سيتم في شهر أغسطس الحالي.

يُذكر أن هشام عاشور كان من أمهر لاعبي الأسكواش في العالم، كما أنه صُنف ضمن العشر الأوائل في هذه اللعبة من قبل.

نيللي كريم


نيللي كريم


نيللي كريم

يذكر أن هناك أخبارًا كانت قد ترددت عن خطبة الفنانة نيللي كريم من الصديق المقرب للنجم عمرو دياب رجل الأعمال "عمر إسلام"، وذكر البعض أنهما احتفلا بالزواج في عيد الفطر الماضي، بحفل صغير بفيلا العريس في الجونة، في جضور عائلي بسيط.

ولكن في أول تعليق من الفنانة نيللي كريم، أكدت حينها أنه بالفعل هناك مشروع زواج قائم، ولكنه لم يتم الزواج الرسمي حتى الآن.

كما أوضحت نيللي أنها سوف تعلن عن الزواج بمجرد حدوثه، لأنها من الشخصيات التي لا تحب الزواج السري، قائلة: "والله لما هتجوز هقول، مش هتجوز في السر والله، دي مش طريقتي خالص"، إلا أنها صرحت بعد ذلك بوقت قصير قائلة: "كنت مخطوبة، والحمد لله فسخت".

وأضافت: "مفيش حد سعيد 100%، ولا حزين 100%، أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدًا، وبزعل بسرعة بس مبزعلش من حد، وبحاول على قد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني أوي".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك