نيللي كريم تحسم أمر خطبتها.. ما القرار؟

بواسطه هند جمال الخميس , 18 مارس 2021 ,10:30 ص

نيللي كريم تحسم أمر خطبتها.. ما القرار؟


كشفت الفنانة نيللي كريم عن حقيقة ما كان متداولًا من أخبار منذ فترة ليست بالقصيرة، حول خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام، لتزيح الغموض الذي كان يحيط حياتها الشخصية في الآونة الأخيرة.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج "ET بالعربي" من خلال مداخلة هاتفية، قال نيللي: "كنت مخطوبة، والحمد لله فسخت".

وأضافت: "مفيش حد سعيد 100%، ولا حزين 100%، أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدًا، وبزعل بسرعة بس مبزعلش من حد، وبحاول على قد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني أوي".

يذكر أن هناك أخبارًا كانت قد ترددت عن خطبة الفنانة نيللي كريم من الصديق المقرب للنجم عمرو دياب رجل الأعمال "عمر إسلام"، وذكر البعض أنهما احتفلا بالزواج في عيد الفطر الماضي، بحفل صغير بفيلا العريس في الجونة، في جضور عائلي بسيط.

ولكن في أول تعليق من الفنانة نيللي كريم، أكدت حينها أنه بالفعل هناك مشروع زواج قائم، ولكنه لم يتم الزواج الرسمي حتى الآن.

كما أوضحت نيللي أنها سوف تعلن عن الزواج بمجرد حدوثه، لأنها من الشخصيات التي لا تحب الزواج السري، قائلة: "والله لما هتجوز هقول، مش هتجوز في السر والله، دي مش طريقتي خالص".

وكانت الفنانة نيللي كريم قد شاركت في السباق الرمضاني للعام الماضي بمسلسل "بـ100 وش" بطولة آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور قصة المسلسل حول نيللي كريم "سكر" التي تعمل في صالون نسائي للتجميل، إلا أنها تهوي النصب، فتسعى لعمليات احتيال بمشاركة آسر ياسين، تمكنها من جني الأموال، وتجعلها تتمكن من شراء صالون خاص بها.


موضوعات متعلقة:

نيللي كريم تثير الجدل بملابسها القصيرة جدًا!

تعرفوا على والدة الفنانة نيللي كريم في أحدث ظهور لها

نيللي كريم تنشر صورة مع شقيقها

نيللي كريم تثير الجدل مرة أخرى حول زواجها سرًا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك