شاهد بالصور نجل الفنان محمد فؤاد الذي أصبح شابا.. هل يشبه والده؟

بواسطه هند جمال الخميس , 29 يوليو 2021 ,11:19 ص

شاهد بالصور نجل الفنان محمد فؤاد الذي أصبح شابا هل يشبه والده


كشف الفنان محمد فؤاد أنه يعيش الآن حالة من الطوارئ بسبب قيامه بإعداد الترتيبات اللازمة لحفل زفاف نجله "عبد الرحمن"، الذي سيقام في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، بالساحل الشمالي، ومن المقرر أن يقتصر الحفل على الاهل والاقارب وبعض الاصدقاء المقربين فقط.

نجل الفنان محمد فؤاد

يذكر أن عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا مقطع فيديو للفنان محمد فؤاد وهو على طاولة الطعام بأحد المطاعم، وظهر بالفيديو بوزن زائد على غير هيئته التي اعتادها الجمهور من النجم المعروف.

وقد علق البعض على الفيديو قائلين: "ليه هيك نصحان الأكل مش رح يهرب منك ولو؟" و"أنا أتمرن وأحاول اخفف أكل كله لأن ما عندي فلوس لعمليات واهو وش عذره عنده فلوس ويقدر يخفف أكل أو يسوي عملية أو يتمرن" و"حرام أهمل نفسه لهذه الدرجة السيئة" و"متغير كثير الله يشفيه ويعطيه الصحة، أحب كل أغانيه".

ومن الجدير بالذكر أن أخر ألبومات الفنان محمد فؤاد كان "سلام" الذي ضم 12 أغنية متنوعة ومختلفة، عاد بها "فؤاد" إلى عالم الغناء بشكل جديد.

وتعاون محمد فؤاد في ألبومه الأخير، مع نخبة من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن بينهم أيمن بهجت قمر، ومحمود صادق، وتوما، وهاني عبد الكريم، ووليد سعد، وخالد عز.



موضوعات متعلقة:

في عيد ميلاد محمد فؤاد أسرار تعرفها لأول مرة وعلاقته بالفنانة سارة سلامة!

محمد فؤاد بوزن زائد في أحدث ظهور له شاهد بالصور!

محمد فؤاد يطرح بوستر ألبومه الجديد بعد غياب 8 سنوات



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك