محمد فؤاد بوزن زائد في أحدث ظهور له....شاهد بالصور!

بواسطه هند جمال الخميس , 17 ديسمبر 2020 ,10:01 ص

محمد فؤاد بوزن زائد في أحدث ظهور له....شاهد بالصور!


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد فؤاد وهو على طاولة الطعام بأحد المطاعم، وظهر بمقطع الفيديو بوزن زائد على غير هيئته التي اعتادها الجمهور من النجم المعروف، ما دعا محبيه إلى التعليق على الفيديو قائلين: "ليه هيك نصحان الأكل مش رح يهرب منك ولو؟" و"أنا أتمرن وأحاول اخفف أكل كله لأن ما عندي فلوس لعمليات واهو وش عذره عنده فلوس ويقدر يخفف أكل او يسوي عملية أو يتمرن" و"حرام أهمل نفسه لهذه الدرجة السيئة" و"متغير كثير الله يشفيه ويعطيه الصحه احب كل أغانيه" 

وكان الفنان محمد فؤاد قد نشر صورة له من أيام قليلة على حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مما دفع متابعيه لدعوته للعودة مرة أخرى قائلين:
"انت فين و فين اغانيك العائلية الحلوة؟" و" يا عم خس والنبي وارجع غني حرام عليك". والكثير من التعليقات الايجابية التي تدل على محبة الجمهور للنجم محمد فؤاد.

 يذكر أن أخر ألبومات الفنان محمد فؤاد كان  "سلام" الذي ضم 12 أغنية متنوعة ومختلفة، عاد بها "فؤاد" إلى عالم الغناء بشكل جديد.

وتعاون محمد فؤاد في ألبومه الأخير، مع نخبة من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن بينهم أيمن بهجت قمر، ومحمود صادق، وتوما، وهاني عبد الكريم، ووليد سعد، وخالد عز.

 

موضوعات متعلقة:

صورة غريبة للفنان محمد فؤاد تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي والاخير يرد!

شاهد بالصور نجل الفنان محمد فؤاد الذي أصبح شابا هل يشبه والده؟

في عيد ميلاد محمد فؤاد أسرار تعرفها لأول مرة وعلاقته بالفنانة سارة سلامة!

محمد فؤاد يطرح بوستر ألبومه الجديد بعد غياب 8 سنوات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك