التطورات الاخيرة لحالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية.. وما حقيقة أنها لن تعيش بدون أوكسجين؟!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 27 يوليو 2021 ,10:55 ص

التطورات الاخيرة لحالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية وما حقيقة أنها لن تعيش بدون أوكسجين


كشفت بعض المصادر الطبية، أن الفنانة دلال عبد العزيز قد شفيت تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، إلا أنها مازالت تعاني من تبعاته التي أثرت على الرئة بشكل كبير، وجعلها تحتاج للأوكسجين بشكل دائم من خلال أجهزة التنفس الصناعي.

وكانت شائعة قد انتشرت في الأيام القليلة الماضية، حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حتى أن بعض الفنانين قد قدموا واجب العزاء من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم يخرج عن صمته ويوضح حقيقة الأمر في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث قال رامي: "بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض، ومفيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني ومايعرفنيش شخصيًا، وتقريبًا مفيش صحفي ماعوش تليفوني، بأي منطق أو عقل أو إنسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟! جنسه إيه ودماغه فيها إيه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونة زي دي؟".

وأضاف رامي غاضبًا: "طب راعوا الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقالنا شهور دلوقتي، طب راعوا ضميركم طب راعو مهنيتكم طب راعوا إنسانيتكم، طب راعوا أي حاجة، أنا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي، خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي يسبق "اللهث" وراء السبق واللايك والشير في كل ما يخص أرواح الناس.. وفي أي خبر".

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، الذي عُرض في موسم رمضان 2021.

 

موضوعات متعلقة:

خبيرة مكياج عراقية تستخدم حيل المكياج لتحول نفسها إلى دلال عبد العزيز وسمير غانم شاهد بالفيديو!

الفنان عمرو سعد يفجر مفاجأة حول حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية

احتياج الفنانة دلال عبد العزيز لزراعة رئة حقيقة ام شائعة؟

رسالة مؤثرة من الفنانة دلال عبد العزيز لزوجها الراحل سمير غانم الذي لا تعلم بوفاته حتى الآن



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك