فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب بقسوة بسبب فديوهاتها على "سناب شات".. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 26 يوليو 2021 ,12:07 م

فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب بقسوة بسبب فديوهاتها على سناب شات ما الحكاية


هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة سمية الخشاب، بشكل مفاجئ، بسبب ظهور الأخيرة على تطبيق "سناب شات"، مشيرة إلى أنها لا تقدم أي محتوى مختلف أو طريف لمتابعتها، مما دفعها لإلغاء المتابعة وعمل "بلوك" لها.

وكتبت فجر السعيد عن سمية الخشاب، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلة: "الصدفة قادتني إلى حساب الفنانة سمية الخشاب في سناب شات وبديت اتابعها من باب الفضول وكونها نجمة مهمة، قلت اتعرف عالجوانب المختلفة في شخصيتها بعيدًا عن التمثيل".

وأضافت: "اكتشفت أن هناك سوء فهم قوي عندها عن فكرة السناب، أتصور أنها تعتقد السناب هو مراية كل شوية تبص على نفسها فيها أنا حلوة، شعري حلو، بعرف أعمل بوز البطة ولا لأ".

وتابعت السعيد قائلة: "لا يا حبيبتي أنت فاهمة الموضوع غلط، السناب شات برنامج عن الحياة الاجتماعية يستعرض فيه المشتركين يومياتهم ليكون هناك تواصل اجتماعي، يا سمية حتى الفاشنستات ما بيعملوش اللي أنت بتعمليه، ليه بس كده".

هجوم على الفنانة سمية الخشاب بسبب هذه الصور

وواصلت فجر الهجوم على الخشاب: "مين اللي فهمك السناب غلط، الفاشنستات اللي رزقهم على السناب مابيعملوش اللي أنت بتعمليه وبينوعوا، يوم يتصوروا ويوم يعرضوا ملابس ويوم يعلموا الناس إزاي تحط مكياج ويوم ياخذوا الناس معاهم جولة في المطاعم ومنيو الأكل وأيام كثيرة بيتكلموا، مثلًا يتخانقوا مع بعضهم أو يلقحوا على بعض بالكلام وكله في إطار التنويع والحياة الاجتماعية".

واختتمت الإعلامية الكويتية هجومها قائلة: "مو معقولة حبيبتي كل السنابات نشوف سمية وعيون سمية وحواجب سمية وهم بيرقصوا ورقبة سمية وهي بتتكسر من الطرب، وجمال ودلع سمية، أسبوع اتابعك ما شفت إلا عيونك وشفتيك وشعرك، كل يوم كل يوم كل يوم، صعبة، بلوك".

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب كانت قد عادت للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل، وشاركت في بطولة مسلسل "موسى"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، بطولة محمد رمضان، وعبير صبري، ورياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

متابعة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد سخريتها من فيديو لأحمد سعد مع علياء بسيوني ماذا قالت!

رد سمية الخشاب على الصورة الخادشة للحياء التي تم تداولها مؤخرا وهل تم بالفعل تحويلها للتحقيق!

تعليق مثير للجدل من الاعلامية بسمة وهبة على عقد قران الفنان أحمد سعد

سمية الخشاب تنشر صورة مثيرة للجدل بعد عقد قران احمد سعد والجمهور يوضح معناها!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك