وفاء عامر تعاقب هذا الشخص بالطرد بعد انتشار شائعة وفاة دلال عبد العزيز!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 25 يوليو 2021 ,12:33 م

وفاء عامر تعاقب هذا الشخص بالطرد بعد انتشار شائعة وفاة دلال عبد العزيز


بعد التأكد من حقيقة الخبر الذي انتشر حول وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وكذب الشائعة خلال الساعات القليلة الماضية، اتضح أن صفحة الفنانة وفاء عامر هي ما نشرته، لتؤكد وفاء أنها لم تكن وراء نشر هذا الخبر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأكدت وفاء عامر، أن ما نشر على صفحتها حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، كان خطأ من أدمن الصفحة، وذلك بعد أن قرأ خبر الوفاة الكاذب على أحد المواقع الصحفية، ولم يتحقق منه أولًا وقام بنشره.

وفي مداخلة هاتفية للفنانة وفاء عامر، في برنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي، أكدت وفاء أنها عاقبت الشخص المسؤول عن نشر خبر وفاة دلال عبد العزيز الكاذب على صفحتها، وأوقفته عن العمل.

وأوضحت وفاء ما حدث، موضحة أن شقيقتها كانت خارج المنزل، وفور عودتها أخبرتها قائلة: "أنت نزلتي خبر عن وفاة دلال عبد العزيز بعيد الشر؟، قولتلها لأ، قالت لي طب الحقي صفحتك منزلة خبر الوفاة".

وأكملت حديثها: "أدمن صفحتي قرأ من موقع إخباري خبر الوفاة وحط تعزية وتبرع من عنده وكتب سطرين".

دلال عبد العزيز تشعر برحيل سمير غانم وهكذا ترد بناتها!

وتابعت: "الشخص ده مِشي، لأن من يخطيء لازم يمشي، خاصة لما يبقى الأمر متعلق بحالة أسرة، ممكن يبقى حد فيهم مش متواجد، فالانهيار هيبقى عنيف، ودي أسرة تعرضت لفقد عمود البيت، فده حرام، أي شائعة أو أي حد يكذب يعاقب، أي حد ينتمي للصحافة أو لنقابة الفنانين يخطيء يمشي، أنا اللي بقولك يمشي، لا يستحق حمل الكارنيه، المفروض على اللي كتب الخبر أنه يُكلم الأسرة".

وأضافت: "يعني إيه يبقى فيه مجال إن الناس تقعد تطلع شائعات على البلد مغرضة مثلًا، إحنا مش ناقصين، فيه واحدة هرفع عليها قضية بسبب ادعاء كاذب، كانت مصممة على الخطأ، وأنا طلعت قولتلها اعتذري وقولي خطأ غير مقصود، لكن هي كانت مصصمة، فكل حاجة في بلدنا موثقة بالكاميرات زي اللي يزق واحد في الشارع هيتجاب".

يذكر أنه في الساعات الماضية كانت قد انتشرت شاعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد معاناة طويلة مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا، وتداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الإعلامي رامي رضوان لنفي ما تردد من أخبار عن وفاة حماته.

 

موضوعات متعلقة:

متابعة تهاجم الفنانة وفاء عامر بسبب الراحل سمير غانم

وفاء عامر تكشف بهذه الطريقة تعرضها للتحرش!

بالمستندات الفنانة وفاء عامر تتقدم ببلاغ للنائب العام بعد اتهامها باستئجار بلطجية لاقتحام فيلا ريهام حجاج

وفاء عامر فى جلسة تصوير جديدة بفستان ابيض طويل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك