تعرفي على موضة الروج لخريف 2017

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 28 أكتوبر 2017 ,10:16 ص



الروج من أهم مستحضرات التجميل الذي تعتمد عليه الفتيات في تغير اطلالتها، فهو يضيف لها لمسة جمالية خاصة، ويجمل أي فتاة ويمنحها إطلالة أكثر جاذبية، وبما أننا في فصل الخريف، ما رأيك أن تعرفي مع لهلوبة ما هي ألوان الروج الموضة في هذا الفصل من العام، والتي ستكمل معنا حتى الشتاء أيضًا. 

موضة ألوان الروج في خريف وشتاء 2017 – 2018:

أحمر الشفاه التوتي، ظهر هذا اللون في شتاء العام الماضي ومازال يكمل معنا هذا العام، فموضة خريف وشتاء 2018 تعتمد على هذا اللون بدرجاته كلها من اللون الأحمر وحتى البنفسجي الداكن، والعنابي.

ويعتبر الروج التوتي من أكثر الألوان إغراءًا، والذي تحب أن تعتمد عليه كثير من الفتيات في الفترة الأخيرة، لكونه يتناسب مع جميع ألون البشرة، سواء كانت فاتحة أو قمحاوية أو سمراء. 

وقالت خبيرة التجميل والمكياج في نيويورك "ليندسي ويليامز": "يوجد تنوع في درجات اللون التوتي، مما يجعله مناسبًا لجميع ألوان البشرة".

وهذا اللون تفضله الفتيات الجريئات في اختياراتها، وينصح إذا كنتِ ستستخدمين الروج التوتي في اطلالتك، أن يكون باقية المكياج هادئ، لأن الروج التوتي كافي للفت الأنظار، وإذا كانت إطلالتك بالكامل داكنة أو بها ألوان كثيرة، سيكون الأمر مبهرج للغاية ولن يكون جيدًا لكِ.

شاهدي مع لهلوبة قائمة بدرجات ألوان الروج التوتي الموضة في خريف وشتاء 2017 – 2018، لكي تختاري ما يناسب بشرتك.




Best Berry Lipstick for Your Skin Tone

Best Berry Lipstick for Your Skin Tone




موضوعات متعلقة:

طريقة تحويل الروج اللامع لمطفي

خطوات اخفاء حبوب الوجه بالمكياج

نصائح للحصول على مكياج عروسة رائع لاصحاب البشرة الجافة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك