غيري روتين يومك في الشتاء بممارسة الكروشيه

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 10 يناير 2021 ,10:20 ص



غيري روتين يومك في الشتاء بممارسة الكروشيه، فمع برودة الطقس وارتفاع الأسعار، تعمل كل ربة بيت على تنسيق ملابسها كي تظهر بإطلالة مميزة قد استطاعتها، كما تحاول التوازن بين شراء الأزياء غير المكلفة والحفاظ على مواكبة الموضة.

ومن خلال السطور المقبلة، تقدم لكِ لهلوبة إحدى الأفكار المفيدة لتحاولي استغلالها، وهي تعلم الكروشيه، لتغيري من روتين يومك في ليالي الشتاء الطويلة، خاصة مع بقائنا خلال هذه الفترة لوقت طويل في البيت، للوقاية من فيروس كورونا. 

غيري روتين يومك في الشتاء بممارسة الكروشيه

- يمكنك ممارسة الكروشية خلال جلوسك في البيت، لأن الشتاء يحب الأنشطة المنزلية، بالإضافة إلى أن فكرة تعلمه تمدك بالسعادة والانشراح، ومع الوقت تندمجي في عمله، وبالتالي يعتبر استغلالًا جيدًا جدًا للوقت. 

- يساعدك الكروشيه أيضًا على توفير أموالك وتقليل نفقاتك، وتجنب شراء الملابس غالية الثمن والمكلفة، كما يساعدك على تصميم قطع شتوية ملونة مميزة وجميلة على ذوقك.

- من الممكن أن تحولي ممارسة الكروشيه إلى مصدر دخل بالنسبة لك، ليكون موردًا أساسيًا للاستثمار، عن طريق استغلاله في تصنيع قطع شتوية مختلفة، مثل البلوزات الشبك والشالات والسلاسل والميداليات وغيرها من المنتجات. 

- يمكنك صناعة المفارش والسجاجيد والمفروشات المتعلقة بديكور منزلك من الكروشيه، لتزيين المنزل بقطع ملونة وجذابة، للتغيير من شكل منزلك وإضافة لمسة مبهجة عليه. 

- تعلمك لحياكة الكروشيه باحتراف يساعدك على تصنيع شالات ملونة أنيقة، ومن الممكن أن ترتديها في المناسبات المختلفة، لتضيف لك إطلالة جذابة وأنيقة.

صورة ذات صلة

 

موضوعات متعلقة: 

القميص الكاروهات الصوف موضة كاجول شتاء 2021

المعاطف الملونة موضة شتاء 2021 للبعد عن الكآبة

5 نصائح سهلة لتعلم الخياطة بكل سهولة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك