نقشات مرعبة لأظافرك للاحتفال بالهالوين

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 أكتوبر 2020 ,9:47 ص



نقشات مرعبة لأظافرك للاحتفال بالهالوين، وهو أحد الأعياد العالمية الغريبة التي يحتفل بها الغرب، ويعتمد كل شخص خلاله على إظهار الجزء المرعب داخله وسط أجواء احتفالية طريفة، يغلب عليها المرح.

ولأن النساء جزء من هذا العالم بطبيعة الحال، وتهوى دائمًا هتلاقيها المشاركة ووضع بصمتها الخاصة في كل المناسابات، لذا نجدها تظهر في حفلات الهالوين بملابس غير تقليدية ومُخيفة.

كما أنها لن تغفل عن عمل تسريحة شعر غريبة، كما أن اختيار  الحذاء وحقيبة اليد بالتأكيد لابد أن يتماشى مع اللوك الغريب، ولكي تكمل الإطلالة، يمكنك الاهتمام بإظهار أظافرك وتزيينهم برسومات غريبة ومرعبة.

ولأن أظافر المرأة جزء مهمًا من جمالها، فبالتأكيد من تحرص على العناية بهما دومًا سوف تبدي عناية بالغة بهم حينما يحل عيد الهالوين في 31 من شهر أكتوبر من كل عام، بشكل مخيف ومرعب، حتى تلائم الأجواء المرعبة، وسوف تطلعكِ لهلوبة على بعض الأفكار لتزيين الأظافر، حتى تتماشي مع طقوس هذا اليوم.

فعلى سبيل المثال، يمكنك رسم بعض نقاط الدم على أظافرك، أو الاعتماد على اللون الأسود في إظهارهم، ويمكنك أن ترسمي عليهم شكل المهرج المخيف، أو أشكال أشباح بيضاء على خلفية سوداء.

ومن خلال هذا الموضوع، تستعرض معكِ لهلوبة بعض الصور لأكثر الأظافر رعبًا، التي يمكنك رؤيتها طوال السنة، فإن كنتِ تملكين الجرأة لتجربتها، فلتخوضي التجربة.


موضوعات متعلقة:

مانيكير كورونا أحدث صيحات طلاء الأظافر في زمن الوباء

أحدث الصيحات المبتكرة لطلاء الأظافر لربيع 2020

6 خدع سهلة لجمال أظافرك بالمانيكير



قولى رأيك