6 خدع سهلة لجمال أظافرك بالمانيكير

بواسطه شيرين مصطفى الأربعاء , 26 فبراير 2020 ,1:00 م

6 خدع سهلة لجمال أظافرك بالمانيكير


خدع سهلة لجمال أظافرك بالمانيكير، لا شك من أن جمال اليدين يعكس اهتمام المرأة بنفسها وبنظافتها الشخصية، والكثير من النساء تعشقن تزيين أظافرهن بطلاء الأظافر "المانيكير" بدرجاته وألونه المختلفة، لمزيد من الانوثة والجاذبية.

وقديمًا، كان طلاء الأظافر يقتصر عل اللون الأحمر والوردي، قبل أن تدخل الأفكار العصرية والجديدة إلى هذه الصناعة، وتنتشر موضة الألوان الصارخة كالأصفر والبيبي بلو والأخضر، وكذلك اللأوان الداكنة كاللأسود والكحلي والبني، وغيرها من الألوان.

ولأننا نهتم بكل ما يزيد من أنوثتك، تقدم لكِ تقدم لك لهلوبة من خلال السطور التالية 6 خدع يمكنك عملها بنفسك، تمنحك مظهرًا مميزًا ومختلفًا.

خدع سهلة لجمال أظافرك بالمانيكير:

1- إذا لم يتوفر لديكِ طلاء الأظافر، استخدمي أحمر الشفاه في رسم أظافرك بالفرشاة، ومرري عليها مانيكير شفاف، لضمان ثباته لفترة طويلة.

2- اعصري نصف ليمونة واخلطيها مع الخل الأبيض، إغمسي فيهما قطنة وامسحي بها أظافرك، وستجدين المانيكير قد أزيل من عليها بسهولة.

3- بعد رسم أظافرك بالمانيكير، رشي سبراي الطعام عليه، لثباته فترة طويلة ومنع تقشره ومسحه بسرعة.

4- إذا تعرض أحد أظافرك للكسر، ولا تعلمي كيف يمكن وضع طلاء الأظافر عليه، قصي جزء صغيرًا من كيس الشاي، والصقيه بالصمغ عليه، واتركيه حتى يجف لمدة دقيقتين، ثم ابردي ظفرك جيدًا، وفي النهاية ارسميه بالمانيكير. 

5- لو انسكب المانيكير أثناء استعمالك له، رشي القليل من السكر عليه واتركيه لمدة 10 دقائق، وحينما تنظفيه بعدها ستجدينه يزال بسهولة.

6- ضعي الصمغ حوال أظافرك واتركيه ليجف، ثم ارسمي أظافرك بالمانيكير، وتخلصي من الزوائد بكل سهولة.


موضوعات متعلقة:

أحدث الصيحات المبتكرة لطلاء الأظافر لربيع 2020

3 مكونات بطلاء الأظافر تهدد صحتك

أشكال جديدة لطلاء الأظافر لإطلالة جذابة

وصفات طبيعية لتغذية الأظافر في فصل الشتاء



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك