صابرين تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بأول لايف من منزلها

بواسطه هند جمال الخميس , 8 يوليو 2021 ,10:42 ص

صابرين تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بأول لايف من منزلها


نشرت الفنانة صابرين أول فيديو لايف من منزلها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وقالت خلاله: "مساء الخير، أنا مستنية كومنتاتكم، ووحشتوني أوي".

وأضافت: "أنا مبخرجش خالص إلا إذا كان عندي تصوير، وليا حبايب كتير أوي في الخليج وموريتانيا وشمال إفريقيا والجاليات اللي برا، خصوصًا بعد مسلسل أم كلثوم، لما عملت أم كلثوم كان فيه حالة كبيرة أوي في المغرب وتونس من أول ما أنزل من الطيارة".

وانهالت التعليقات على مقطع الفيديو والتي جاء من بينها: "حبيبتي يااا أحلي بينة، في الدنيا قمراية ما شاء الله ومتألقة دايماً love  you ya Ro7eeee" و"مصرية مقيمة في قطر تحياتي للقمر" و"بحبك" و"منورة يا غالية" و"ضحكتك تفرح القلب".

وقال آخرون: "هلا بزين، منورة صابرين أنا أموت فيج" و"الله الله بحبك يا عسسسل" و"منورة حبيبتي بموت فيكي ماجدة من المغرب" و"تحياتي من أمريكا".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة صابرين كان مسلسل "كله بالحب"، الذي شاركت به في السباق الرمضاني لهذام العام 2021 من بطولة أحمد السعدني، زينة، سامر المصرى، ريم البارودي، هالة فاخر، مصطفى درويش، يوسف عثمان، محسن منصور، نور قدري، يسرا مسعودي، تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور نجلي الفنانة صابرين بعد أن أصبحا شابين يافعين

صابرين تنتقد حلا شيحة موقف حلا كان مريب!

أحمد السقا يجبر خاطر صابرين في أول ظهور لها بدون حجاب شاهد ماذا فعل؟

صابرين ترد لأول مرة بعد خلعها الحجاب من يوم ما لبست الباروكة قلعت الحجاب وربنا مش هيحاسبنا علشان حتة طرحة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك