10 اسرار عن الرجل لن يبوح بها لامرأة ابدا

بواسطه هند جمال الاحد , 3 فبراير 2019 ,2:35 م

10 اسرار عن الرجل لن يبوح بها لامرأة ابدا


10 اسرار عن الرجل لن يبوح بها لأمرأة أبدًا، مقولة تدفعنا للتفكير في تفاصيلها كثيرًا، فعالم الرجل ملىء دائمًا بالغموض والأسرار، في الوقت الذي ترغب فيه الكثير من النساء في اقتحام هذا العالم، ومعرفة كيف يفكر الرجل، وفيم يفكر.

وإذا كنتِ تظنين أنك على دراية كبيرة بشريك حياتك، فقد يكون هذا الأمر مخالف للحقيقة، فدائمًا ما يحتفظ الرجل ببعض الأشياء التي لا يصرح بها أمامك، ولكنه قد يحكيها لأصدقائه أو يحتفظ بها لنفسه، ولذلك قررت لهلوبة أن تقحمك في هذا العالم، وتخبرك أسراره.
 

بعض الأسرار عن الرجل لن يبوح بها لأمرأة أبدًا:

 
1- يفكر الرجل في الجنس والعلاقات الخاصة كثيرًا، ودائمًا ما يشغل باله تلك الأمور، وهذا هو المتعارف عليه لدى الجميع، ولكن يمكنكِ الآن معرفة أن الرجال المقبلين على سن الستين أيضًا يفكرون في الجنس مرة يوميًا على الأقل.

2- بعض الرجال يفضلون أحيانًا أن تقود زوجاتهم العلاقة الخاصة، ما يشعرهم باستمتاع أكبر.

3- ضغوط العمل والعائلة قد يحبطان من الرغبة الجنسية لديه، فعندما يطلب منك تأجيل العلاقة الخاصة بينكما فهذا لا يعني عدم الرغبة بكِ.

4- قد ينتاب الرجل بعض القلق تجاه قدرته الجنسية بتقدمه في العمر، وقد يقلق من لياقته البدنية، لذلك حاولي مساعدته على الاسترخاء والتركيز على الاستمتاع بالعلاقة.

5- لن يكون الرجل دائمًا صادقًا في رأيه تجاه ملابسك، وعلى الأغلب سوف يجاملك إذا لم ينل مظهركِ إعجابه.

6- يصعب على الرجل عادًة الاعتراف بالفشل، حيث يعتبره انتقاصًا من رجولته، وذلك على العكس تمامًا مما تتخيله الكثيرات من النساء، بأن الاعتراف يعد نوعًا من الشجاعة والرجولة.

7- معظم الرجال تلفت نظرهم إمرأة جميلة مرت بالقرب منهم، ولا يستطيعون التوقف عن ذلك أو عن رغبتهم في النظر لأي امرأة جميلة أو جذابة، حتى وإن كانت من صديقات شريكة حياته.

8- شعور الرجل بأنه الوحيد الذي دق قلبكِ له، يشعره بسعادة كبيرة، حيث يعرف حينها أنه الرجل الأول والأخير في حياتك.

9- حينما يقدم لك الرجل أسفه فهو يهرب بذلك من أحاديث طويلة لا يريد الخوض فيها أو سماعها، لكنه في الغالب لا يقصد المعنى الحقيقي للاعتذار.

10- عند خيانته لكِ، عادة ما يقع الرجل في أخطاء يمكنكِ اكتشافها بسهولة.
 
موضوعات متعلقة:
   



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك