هكذا تحدث شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن محمد حلاوة طليق شقيقته.. ماذا قال؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 29 يونيو 2021 ,9:47 ص

هكذا تحدث شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن محمد حلاوة طليق شقيقته


كشف الفنان وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال استضافته ببرنامج "ET بالعربي" عن طبيعة العلاقة التي كانت تجمعه برجل الأعمال محمد حلاوة زوج شقيقته السابق، وذلك عقب سؤاله عنه، وعن هجوم عائلته على ياسمين خلال الأيام الماضية.

حيث قال وائل عبد العزيز: "محمد حلاوة إنسان محترم وماشفتش منه أي شي سيء طوال 17 سنة، وهو شايل همّ عائلته وأكن له كل احترام".

كما كشف الفنان وائل عبد العزيز عن تفاصيل المصالحة التي تمت بينه وبين النجم أحمد العوضي حيث قال: "أنا اتكلمت إمبارح مع العوضي تلفونيًا، وحلينا كل اللي ما بينا، واتكلمنا في التفاصيل، وقفلنا الباب ده خالص، هما ربنا يكرمهم ويوفقهم في حياتهم، وأنا شايف إن ياسمين سعيدة في جوازها، وأكيد طالما سعيدة يبقى سبب ده أحمد العوضي".

وأضاف: "أنا بعتذر لها تاني قدام الناس، أنا آسف وربنا يكرمهم وينجحها في حياتها، وتفضل نجمة وتمتعنا بشغلها، وأنا واحد من جمهورها، بطلب من الناس كلها، بعد إذن الناس المحترمة حتى الجمهور بلاش نغلط في حد ونقفل الصفحات".

وتابع: "ياسمين شخصية بتحب الضحك وأنا بحبها جدًا وهي عارفة ده كويس، وماقبلش حد يدوس لها على طرف، صدقني أنا مش هسكت، ياسمين في حتة ثانية خالص عندي".

أما عن تصريحات الإعلامية بوسي شلبي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" فقال: "يسرا مش بس نجمة هي سوبر ستار وإنسانة محترمة وكلنا جمهورها، ولكن لو هنتكلم بالأرقام ياسمين هي نجمة شباك ونجمة مصر الأولى".

وكانت الإعلامية بوسي شلبي قد أكدت في تصريح سابق لها أنها لا ترى ياسمين عبد العزيز نجمة شباك، وأن يسرا هي ممثلة مصر الأولى والتي تحقق أعلى الإيرادات.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد ردت بسخرية وطريقة غير مباشرة على تصريحات الفنانة ريهام حجاج، زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد استضافة الأخيرة ببرنامج "سهرة خاصة" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

حيث نشرت ياسمين صورة مكتوبًا عليها عبارة: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟"، وعلقت قائلة: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة"، وعقب ذلك، انهالت عليها التعليقات التي تؤيدها من محبيها.



موضوعات متعلقة:

جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز ينشر صورًا توضح كذب ادعاءات ابنة محمد حلاوة شاهد بالصور

ليلى ابنة محمد حلاوة من زوجته الأولى تهاجم ياسمين عبد العزيز أنت عمرك ما كنتي كويسة ما الحكاية؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي بعد إعلان زواجه من شقيقته

شقيق ياسمين عبد العزيز يرسل لها رسالة صلح ثم يحذفها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك