شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بفيديو لها يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي.. ماذا جاء به؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 23 يونيو 2021 ,7:23 ص

شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بفيديو لها يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي ماذا جاء به


رغم ما حدث بين الفنان وائل وشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلافات خلال الفترة الماضية، إلا أنه ومنذ إثارة الجدل وتراشق التصريحات بينها وبين الإعلامية بوسي شلبي، قام بتقديم دعم كبير لشقيقته.

حيث وجه رسالة شديدة اللهجة لمذيعة برامج الفن، من خلال نشره لفيديو قديم لها وهي تسلم ياسمين جائزة أحسن ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل "هربانة منها"على حسابه الرسمي على "انستجرام"،  وعلق على الفيديو قائلًا: "مش ده صوت بوسي شلبي وده فيديو متصور بتليفوني؟".

وأضاف بطريقة ساخرة من بوسي شلبي: "بعتني بكام يا عشري؟ الصندوق الأسود في كتير".

يذكر أن شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز كان قد نشر عبر حسابه في "إنستجرام" صورة لشقيقته وهي تحمل جائزة أفضل ممثلة، وعلق عليها قائلًا: "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها الي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلى أجرًا وده شيء يعلمه جيدًا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي، أفلامها ومسلسلاتها محترمة بيدخلها وبيشوفها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في الي بتقدمه للناس، وأنا أظن إنها سعيدة في حياتها وفي قراراتها مؤخراً".

وأضاف: "وأظن إن الطرف الثاني سعيد برضه في حياتهم على حسب ما نشر في الفيديو الأخير، وأخيرًا أتمنى إن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات الي مالهاش أي لازمة لأن هيظهر ناس كتيره عايزه تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات ونعمل حساب إن في أطفال".

وواصل: "وأتمنى نرجع نقفل على نفسينا تاني زي زمان ونبقى مبنعملش حاجة غير شغلنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام، ولما نيجي نرد هيبقي بشغلنا وبالأرقام فقط، وربنا يوفق ويهدي الجميع".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد ردت بسخرية وطريقة غير مباشرة على تصريحات الفنانة ريهام حجاج، زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد استضافة الأخيرة ببرنامج "سهرة خاصة" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

حيث نشرت ياسمين صورة مكتوبًا عليها عبارة: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟"، وعلقت قائلة: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة"، وعقب ذلك، انهالت عليها التعليقات التي تؤيدها من محبيها.



موضوعات متعلقة:

جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز ينشر صورًا توضح كذب ادعاءات ابنة محمد حلاوة شاهد بالصور

ليلى ابنة محمد حلاوة من زوجته الأولى تهاجم ياسمين عبد العزيز أنت عمرك ما كنتي كويسة ما الحكاية؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي بعد إعلان زواجه من شقيقته

شقيق ياسمين عبد العزيز يرسل لها رسالة صلح ثم يحذفها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك