عضو لجنة تحكيم مهرجان أسوان لسينما المرأة: أفلام نادية الجندي ليست مؤثرة.. وهي ترد بقوة!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 27 يونيو 2021 ,1:13 م

عضو لجنة تحكيم مهرجان أسوان لسينما المرأة: أفلام نادية الجندي ليست مؤث


انتشرت الأخبار في الساعات الماضية حول خروج أفلام الفنانة نادية الجندي من ضمن قائمة أفضل 100 فيلم عن المرأة في السينما المصرية والعربية، وكان ذلك ضمن فعاليات مهرجان أسوان لسينما المرأة المقام خلال الفترة الحالية.

وقد علق أحد أعضاء لجنة التحكيم بمهرجان أسوان لسينما المرأة، عن سبب خروج أفلام نادية الجندي من ضمن قائمة أفضل 100 فيلم عن المرأة في السينما المصرية، قائلًا: "ليست مؤثرة".

وبعد هذا التعليق، ردت الفنانة نادية الجندي، قائلة: "أنا أفلامي مش مؤثرة ده إزاي، بدليل أنها كسرت الدنيا على مدار 40 سنة".

وأوضحت الجندي أنها لا تتابع فعاليات مهرجان أسوان، وأكدت أنها تم تكريمها من أكبر المهرجانات، مثل: مهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان الأقصر السينمائي، ومهرجان جمعية الفيلم الذي يحتوى على أسماء كبار النقاد.

نادية الجندي تسخر من منتقدي عمرها بهذه الطريقة

وبخصوص حصولها على العديد من الجوائز عن أفلامها، قالت: "أنا عندي أوضة مليانة جوايز تكريمية، وقدمت أعمال عظيمة لو مشتغلتش السنين الجاية كلها، تاريخي يشهدلي سنين لقدام مش محتاجة لا حد يقيمنى ولا يدينى جوايز".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نادية الجندي الفنية، كان مسلسل "سكر زيادة"، والذي عرض في السباق الرمضاني عام 2020، وشاركتها البطولة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، وهالة فاخر وباقة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف بالمسلسل، مثل الفنان أحمد السقا.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة مشاركة نادية الجندي في الفيلم المخابراتي العميل

جلسة تصوير شبابية لنادية الجندي تثير الجدل بفستان قصير

شاهد بالصور الابن الوحيد للفنانة نادية الجندي وكم أصبح عمره الآن!

هجوم شديد من ابنة شقيق الفنانة شادية على نادية الجندي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك