هجوم شديد من ابنة شقيق الفنانة شادية على نادية الجندي.. ما السبب؟

بواسطه هند جمال الاحد , 21 مارس 2021 ,7:37 ص

هجوم شديد من ابنة شقيق الفنانة شادية على نادية الجندي.. ما السبب؟


صبت ناهد شاكر ابنة شقيق النجمة الراحلة شادية، جام غضبها على الفنانة نادية الجندي، بعد التصريحات التي أدلت بها الاخيرة ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني، والذي حبت ضيفة عليها الأسبوع قبل الماضي.

حيث قالت "الجندي" خلال الحلقة أن النجم الراحل عماد حمدي هو من صنع نجاح شادية، وأن السبب الحقيقي وراء انفصالهما كان الغيرة، ولذلك أصبحت لديه عقدة، من تكرار التجربة وأن تنجح زوجته وتتركه.

لتقوم بعد ذلك ابنة شقيق شادية بالرد عليها، من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "كنت عمالة بدور على رد مناسب على العنجهية دي، مش عارفة أجمع، صدمتي في وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد ملخبطاني، والحمد لله جمهور شادية رد أحسن مني ألف مرة، تحية وشكر لكل المحبين ربنا يسعد قلبكم يارب، 82 سنة برضه كتر خير الدنيا".

ومن جانبها، قامت الفنانة نادية الجندي بالتأكيد على أنها لم تقصد الإساءة للفنانة الكبيرة، لتعقب على ما جاء بمنشور ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة شادية قائلة :"شادية فنانة وإنسانة عظيمة ولم أقصد أي إساءة إطلاقاً، ولم يصدر على لساني هذا الكلام، كل اللي أقصده إن سبب طلاقها ومعاناتها مع الراحل عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط، لكن طول عمري أكن لها كل حب واحترام واشتغلت معاها في فيلم ميرامار، الله يرحمها كانت عظيمة، تحياتي للجميع".

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة نادية الجندي كانت قد شاركت في السباق الرمضاني للعام الماضي بمسلسل "سكر زيادة"، وشاركتها البطولة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، وهالة فاخر وباقة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف بالمسلسل، منهم الفنان أحمد السقا.

 

موضوعات متعلقة:

نادية الجندي بإطلالة شبابية تجعلها تبدو اصغر من عمرها بسنين شاهد بالصور!

عضو لجنة تحكيم مهرجان أسوان لسينما المرأة أفلام نادية الجندي ليست مؤثرة وهي ترد بقوة!

بصورة وتعليق سوسن بدر تثير ضجة ونادية الجندي ترد عليها!

نادية الجندي تسخر من منتقدي عمرها بهذه الطريقة ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك