تغير كبير في شكل الفنانة الاستعراضية دينا يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال الاحد , 27 يونيو 2021 ,9:10 ص

تغير كبير في شكل الفنانة الاستعراضية دينا يحدث ضجة بمواقع التواصل الاج


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور الفنانة الاستعراضية دينا بملامح متغيرة في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، الذي انطلقت فعالياته، الخميس الماضي، تحت عنوان "دورة النيل".

الأمر الذي جعل المتابعين يعتقدون بأنها أجرت عمليات تجميل بوجهها، ولكن الفنانة الاستعراضية نفت الأمر جملة وتفصيلا حيث صرحت: "خمسة وخميسة، لا طبعا معملتش أي عمليات تجميل ودي أول مرة في حياتي محطش مكياج، يمكن عشان كده الناس أول مرة تشوفني".

وأضافت: "الناس قالوا إني عملت عملية في مناخيري من فترة قريبة، وأنا عملت عملية غضروف أنفى لما اتكسر من أكتر من سنتين، هما لسه فايقين دلوقتي، لكن معملتش أي حاجة، ولا أقدر حتى أحط بوتكس وأنا لسه خارجة من كورونا".

الراقصة دينا

الراقصة دينا

يذكر أن أخر اعمال الفنانة الاستعراضية دينا كان مسلسل "سكن البنات" بطولة وفاء عامر، ايتن عامر، منذر رياحنة، منة فضالى، حجاج عبدالعظيم، أحمد جمال سعيد، حسني شتا، أحمد عصام، عايدة رياض، محمد ناصر، هايدي رفعت، إلهام عبد البديع، هاجر الشرنوبى،  محسن صبرى 

كما شاركت الفنانة في مسلسل "بت القبائل" مع الفنانة حنان مطاوع، من عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، منه فضالى، مدحت تيخا، وعدد كبير من الفنانين، تأليف شاذلى فرح، إخراج حسنى صالح، وقد تم عرضه منذ فترة قليلة على قناة الحياة.



موضوعات متعلقة:

الفنانة دينا بالحجاب وتعلق قريبا ما الحكاية؟!

الراقصة دينا تكشف زواج اللاعب أحمد حسن من دينا فؤاد رسميا بهذه الطريقة

الراقصة دينا تصدم جمهورها بكلامها عن أمها كنت بحسبها ميتة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك